تقنيات متفرقة

توقعات تشير إلى نمو في إيرادات هواوي بنسبة 21%

قدمت العملاق الصيني هواوي مجموعة مميزة من الهواتف الذكية هذا العام، كما إستطاعت الشركة أن تحقق مبيعات وصلت إلى 200 مليون وحدة في 2018، وفي أحدث التوقعات أشير إلى أن إيرادات هواوي ترتفع بنسبة 21% في نهاية 2018، أو ما يعادل 109 مليار دولار.

huawei-revenue-2018

مرت شركة هواوي هذا العام ببعض المشاكل الدولية التي فرضت بعض الحواجز لمبيعات هواوي هذا العام، إلا أن هذه الحواجز لم تؤخر تقدم الشركة، حيث تستعد الشركة بالفعل لإطلاق إصدارات خاصة من الهواتف الذكية إحتفالاً بتحقيق مبيعات وصلت إلى 200 مليون وحدة من الهواتف الذكية في 2018.

وتشير هواوي في تصريحاتها الأخيرة التي جاءت عبر Guo Ping، أن الشركة تتوقع نمو في الإيرادات يصل إلى نسبة 21% في نهاية هذا العام، أو بقيمة 109 مليار دولار، مؤكداً على أن الجواجز الدولية التي فرضت على الشركة لم تؤثر على نموها وتقدمها خلال العامين الماضيين.

كما أضاف Guo Ping أنه من المتوقع أن تستمر الشركة في تحقيق نمو في مبيعات الهواتف الذكية بشكل خاص خلال 2019 بنسبة 20%، أيضاً أكد على أن الشركة إستطاعت أن تتم تعاقدات لتطوير الإتصالات الخاصة ب26 شركة حتى الآن، وذلك بالرغم من الجواجز الدولية التي تفرض على العملاق الصيني، لذا مازالت هواوي مستمرة كواحدة من أكبر الشركات المطورة لتقنية الإتصالات والهواتف الذكية في العالم حتى الآن.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *