الهواتف النقالة

تسريبات مصورة جديدة للوحة الحماية لشاشة Galaxy S10 بلس

أحدث التسريبات المصورة التي رصدت عبر Weibo اليوم، للوحة الحماية الخاصة بشاشة هاتف Galaxy S10 بلس، التي تظهر باثنان من الثقوب في الشاشة للكاميرات الأمامية.

Screen-protectors-Galaxy-S10-leak

مزيد من التسريبات التي تكشف عن تصميم هاتف العملاق الكوري المميز Galaxy S10 بلس، حيث تستعرض الصور المسربة اليوم تصميم الهاتف من خلال لوحة الحماية الخاصة بالشاشة، والتي تكشف عن اثنان من الثقوب للكاميرة الأمامية في الشاشة، مع تصميم مميز بإطارات نحيفة جداً.

كما تكشف الصور عن موقع الثقوب في الشاشة في الجزء العلوي إلى اليمين، مع تصميم أخر لشاشة Infinity-O، ويأتي الإطار العلوي للهاتف بقطع للمكبرات الصوتية، أيضاً من المقرر أن يتميز الهاتف بتصميم منحني من الحواف.

وقد قارن موقع Weibo بين نسبة الإطارات في هاتفي Mate 20 Pro من هواوي وiPhone X من ابل وبين تصميم الإطار النحيف في لوحة الحماية التي المسربة لهاتف Galaxy S10 بلس، حيث أشارت التسريبات السابقة إلى أن الشاشة تشغل نسبة  93.4% في هاتف Galaxy S10 بلس المرتقب، أي أنها ارتفعت من 83.7% في هاتف Galaxy S9 بلس، وأكثر من هاتف iPhone XS Max الذي تشغل الشاشة فيه 84.3%.

أيضاً في تسريبات أخرى أشير إلى أن هاتف Galaxy S10 بلس سيأتي بأبعاد في الشاشة بنسبة 19:9، لذا نترقب تفاصيل أكثر حول تصميم ومواصفات الهاتف حتى الإعلان الرسمي في شهر فبراير قبل إنطلاق معرض الهاتف العالمي في برشلونة في 25 من فبراير 2019.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *