سوارة وساعات

إصدار 2019 من ساعات Louis Vuitton يضم رقاقة Wear 3100

كشفت Louis Vuitton عن الإصدار الجديد من الساعات الذكية LV Tambour Horizon الذي يأتي الآن برقاقة معالج كوالكوم Snapdragon Wear 3100، لدعم عمر أطول للساعة الذكية يصل إلى يوم كامل.

LV Tambour Horizon-2019

عرفت ساعات Louis Vuitton الذكية بالتصميم المميز والتسعير المرتفع، ومن جديد تطلق الشركة تحديث لساعة LV Tambour Horizon الذكية، التي تأتي برقاقة معالج Snapdragon Wear 3100 من كوالكوم.

ومن المقرر أن تدعم رقاقة المعالج عمر أطول للبطارية يصل إلى يوم كامل في حالة إستخدام مميزات الساعة الذكية، أو 5 أيام عند إستخدام الساعة لإظهار الوقت على الشاشة فقط.

أيضاً يأتي هذا الإصدار من الساعة الذكية LV Tambour Horizon  مع بعض التحسينات في الشاشة، التي تأتي بجودة عرض أعلى عن الإصدار السابق، كما يتميز التصميم بمؤشر وحلقة 24 ساعة، مع مؤشر لساعات الليل والنهار في حافة الساعة الذكية.

كما تدعم رقاقة معالج كوالكوم ميزة نمط ambient في الساعة الذكية، الذي يعمل على إظهار الوقت، مع معلومات عن ضربات القلب، أو عدد الخطوات المقطوعة مع إستهلاك أقل لطاقة البطارية.

يذكر أن هذا الإصدار من ساعة Tambour Horizon الذكية يأتي أيضاً مع ألوان جديدة، مع إختيار مصمم من السيراميك باللون الأبيض، لكن يبقى تسعير هذا الإصدار وموعد توفره في الأسواق غير واضح حتى الآن، إلا أن الإصدار السابق قدم للمستخدمين بسعر 2490 دولار، لذا لن يقل الإصدار الجديد عن هذا التسعير بالتأكيد.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *