تقنيات متفرقة

تحديث Bixby يوفر دعم للمكالمات النصية باللغة الإنجليزية وكلمات تنبيه مخصصة

قدمت سامسونج ميزة Bixby Text Call مع تحديث One UI 5، لكن هذا الإصدار الأولي كان مقصورًا على اللغة الكورية فقط. والآن، تقوم الشركة بتحديث مساعدها الافتراضي للتعامل أيضًا مع المكالمات باللغة الإنجليزية (على الهواتف التي تعمل بنظام One UI 5.1).

تقوم ميزة Text Call بتحويل المكالمات الصوتية إلى محادثات نصية. يستمع إلى ما يقوله الطرف الآخر ويحوله إلى نص، ثم يتيح لك كتابة رد سينطق به النص إلى نظام الكلام. هذا مشابه لميزة Screen Call من جوجل.

تعتبر هذه الميزة مفيد للبيئات التي لا يمكنك التحدث فيها، على سبيل المثال إذا كنت بمكان صاخب جدًا أو العكس، فأنت لا تريد أن تزعج الآخرين بالقرب منك.

علاوةً على ذلك، يمكن لـ Bixby تعلم تقليد صوتك، إذ يمكنك تسجيل جمل مختلفة والسماح للبرنامج بإنشاء نسخة مدعومة بالذكاء الاصطناعي. لا يزال Bixby Custom Voice Creator متاحًا باللغة الكورية فقط، ولكن على الأقل في الوقت الحالي. هناك خطط لاستخدام الصوت المخصص في تطبيقات سامسونج الأخرى.

أحد التحسينات الرائعة على Bixby هو أنه يمكنك الآن تعيين كلمة تنبيه مخصصة. في السابق، كان بإمكانك فقط استخدام “Hi Bixby” أو “Bixby” فقط. بمجرد أن يأتي هذا التحديث، ستتمكن من تحقيق أحلامك وأن تخاطب هاتفك على أنه “كمبيوتر”.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *