تقنيات متفرقة

مايكروسوفت تسجل براءة إختراع لنظام USB C مغناطيسي لأجهزة Surface



قامت شركة مايكروسوفت بتسجيل براءة إختراع لنظام USB C مغناطيسي يستهدف دعم أجهزة Surface اللوحية بشحن أكثر سرعة وسلاسة كما يدعم أيضاً نقل البيانات بآداء أفضل.

Microsoft-files-patent-application-for-a-magnetic-USB-C-system-to-be-used-on-Surface-tablets


اعلان





براءة إختراع جديدة من عملاق البرمجيات مايكروسوفت، في نظام USB C يتميز بقابس مغناطيسي ليقدم تجربة أكثر سلاسة في شحن ونقل البيانات من أجهزة Surface اللوحية.

وتشير التوقعات إلى أن مايكروسوفت ستتجه إلى تغيير Surface Connect المميزة في جهاز Surface Pro 6، لتستخدم USB C في خط إنتاجها من أجهزة Surface Pro لتحاكي أجهزة Surface Go اللوحية.

وقد تم تسجيل براءة إختراع مايكروسوفت في WIPO خلال شهر مايو من هذا العام، كما جاءت براءة الإختراع بعنوان”Magnetically Activated Latch Mechanism”، حيث يأتي نظام قابس USB C بمغناطيس في الجانبين، ومن المقرر أن يتوفر مغناطيس في منفذ الأجهزة اللوحية أيضاً.

ومن المتوقع أن يدعم هذا المنغناطيس الإتصال السريع بين كابل USB C والجهاز، دون الحاجة لبذل جهد كبير لإدخال القابس في المنفذ، كما يدعم هذا النظام إخراج القابس دون إحداث أي تلف بالنظام.

في الوقت الحالي مازالت بالطبع براءة إختراع مايكروسوفت لم تصل إلى مرحلة التنفيذ، أيضاً لا يمكن التأكيد الآن على الوقت الذي ستقدم فيه هذه التقنية لأجهزة Surface Pro اللوحية.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة + 16 =

إغلاق