الهواتف النقالة

لينوفو تكشف عن هاتف Z5 Pro GT المميز برقاقة معالج Snapdragon 855



أعلنت شركة لينوفو في مؤتمرها الذي عقد اليوم، عن هاتف Lenovo Z5 Pro GT، وهو أول الهواتف الذكية التي تضم رقاقة معالج Snapdragon 855، مع ذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام.

Lenovo Z5 Pro GT


اعلان





كشفت شركة لينوفو اليوم عن أول الهواتف الذكية المميزة التي تضم رقاقة معالج Snapdragon 855، حيث يأتي هاتف Lenovo Z5 Pro GT بتصميم زجاجي في اللوحات الخلفية مميزة بالنقوش، مع لمسات باللون الأحمر في الإطار الجانبي للهاتف، وفي مستشعر الكاميرة.

هاتف Lenovo Z5 Pro GT يضم شاشة Super AMOLED بحجم 6.4 إنش، تضم مستشعر للبصمة مدمج في الشاشة، كما يتميز الهاتف بتصميم منزلق يضم مستشعرات الكاميرة الأمامية مع مستشعر 16 و8 ميجا بيكسل.

أيضاً تقدم لينوفو هاتف Lenovo Z5 Pro GT مع كاميرة خلفية مزدوجة مع مستشعر 16 ميجا بيكسل وأخر 24 ميجا بيكسل، ومن المقرر أن يتوفر هذا الإصدار بثلاثة نماذج تختلف في الذاكرة العشوائية وسعة التخزين.

تسعير هاتف Lenovo Z5 Pro GT يبدأ من 390 دولار للنموذج المميز بذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 128 جيجا بايت، بينما يأتي النموذج الأعلى مع ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام وسعة تخزين 256 جيجا بايت بسعر 500 دولار، أيضاً يأتي النموذج الأعلى بذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام وسعة تخزين 512 جيجا بايت بسعر 650 دولار.

Lenovo Z5 Pro GT

كما يبدأ الحجز المسبق لهاتف Lenovo Z5 Pro GT في 15 من يناير، بينما ينطلق إلى الأسواق في 24 من يناير خلال العام المقبل.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق