الهواتف النقالة

صور حية لهاتف سامسونج المرتقب Galaxy S10 بلس



كشف اليوم عن أحدث الصور المسربة لنموذج هاتف سامسونج المميز Galaxy S10 بلس، حيث يظهر التصميم المتوقع للهاتف مع إعدادات مزدوجة للكاميرة الأمامية المدمجة في الشاشة في صور حية واضحة للهاتف.

Galaxy-S10-plus


اعلان





مزيد من الصور المسربة لهاتف العملاق الكوري القادم Galaxy S10 plus، إلا أن تسريبات اليوم تكشف عن تصيميم الهاتف بشكل أوضح مع الصور الحية للهاتف.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان الرسمي عن هواتف Galaxy S10 في شهر فبراير من العام المقبل، إلا أن التسريبات بالتأكيد لن تتوقف خلال هذه الفترة ومازالت سامسونج تجذب إليها الأضواء.

وقد كشفت التسريبات المصورة الحية لهاتف Galaxy S10 بلس، عن تصميم يضم أربع من الكاميرات في الجهة الخلفية للهاتف، وإعدادات مزدوجة للكاميرة الأمامية المدمجة في الشاشة، كما يدعم هذا النموذج شبكات 5G.

Samsung-Galaxy-S10-leak

ويختلف موضع الثقوب في الصور الجديدة عن التسريبات التي نشرت عبر ايفان بلاس، إلا أن حجم الشاشة المتوقع في التسريبات لم يتغير حتى الآن، حيث يأتي النموذج الأقل تكلفة في سلسة Galaxy S10 والذي يعرف بlite بحجم 5.8 إنش مع مستشعر جانبي للبصمة، بينما يأتي هاتف Galaxy S10 بحجم 6.1 إنش، والنموذج الأكبر Galaxy S10 بلس بحجم 6.5 إنش.

Samsung-Galaxy-S10-render-leak

يذكر أن هاتف Galaxy S10 ظهر أيضاً في صور لنموذج للهاتف، تكشف عن إعدادات ثلاثية أفقية للكاميرة الخلفية، مع فتحة للكاميرة الأمامية مدمجة في الشاشة.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق