الهواتف النقالة

صور حية جديدة لهاتف vivo NEX 2 قبل الإعلان الرسمي



أحدث الصور الحية لهاتف vivo NEX 2 المرتقب، والتي تكشف عن تصميم الهاتف بشكل أوضح مع الشاشة الثانوية والإضاءة RGB، وإعدادات ثلاثية للكاميرة الخلفية.

vivo NEX 2 leaked images (1)


اعلان





ينطلق إصدار vivo الجديد NEX 2 رسمياً خلال أيام، إلا أن التسريبات المصورة التي تكشف عن مواصفات وتصميم الهاتف تستمر في الإنتشار على شبكة الإنترنت.

وتستعرض التسريبات المصورة الحية لهاتف NEX 2 اليوم تصميم الهاتف مع الشاشة الثانوية، كما تكشف عن اثنان من الألوان المميزة لهذا الإصدار.

vivo NEX 2 leaked images (2)

هاتف NEX 2 يظهر أيضاً بتصميم يضم حواف نحيفة في الشاشة الأمامية، بينما تأتي الشاشة الثانوية في الهاتف بحجم أصغر، لدعم الإعدادات الثلاثية للكاميرة الخلفية، مع شعار الشركة الذي يظهر في الجزء الخلفي، مع حلقة مميزة بإضاءة RGB.

وقد جاء هاتف NEX S العام الماضي بلون واحد فقط وهو الأسود، بينما ينطلق إصدار هذا العام باثنان من الألوان، إلا أن الألوان لا تشغل الكثير من تصميم الهاتف حيث تظهر في الإطارات فقط.

vivo NEX 2 leaked images (3)

ومن المقرر أن يضم هاتف NEX 2 منفذ USB-C في الجزء السفلي للهاتف، كما يأتي أيضاً بمدخل سماعات 3.5مم في الجزء العلوي من تصميم الهاتف، ومن المتوقع أن يقام مؤتمر للإعلان الرسمي عن الهاتف في 11 من شهر ديسمبر الجاري.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق