تقنيات متفرقة

تفاصيل جديدة عن هاتف POCO M4 Pro 4G تظهر في إعلان تشويقي

بعد إطلاق POCO M4 Pro 5G في الهند، تستعد الشركة الآن لإحضار إصدار POCO M4 Pro 4G ايضًا في الهند وكذلك في الأسواق العالمية في 28 فبراير. والآن، قبل بدأت الشركة في تشويق المستخدمين عن طريق الكشف عن بعض التفاصيل الرئيسية للهاتف.

تظهر الصور الدعائية أن الهاتف الذكي يحتوي على شاشة Super AMOLED بها تقب من الأعلى وتدعم نسبة سطوع تصل إلى 1000 nits. ووفقا للتسريبات، تبلغ دقة هذه الشاشة Full HD+ وتتمتع بمعدل تحديث يبلغ 90 هرتز، كما سيكون لها نطاق لوني واسع DCI-P3.

وعلاوةً على ذلك، فإن الهاتف مزود بمكبرات صوت استريو مزدوجة، وسيحتوي على مقبس سماعة رأس 3.5 ملم ومنفذ USB-C للشحن. وتمامًا مثل هواتف POCO الأخرى، يبدو أيضًا أن هذا ا لهاتف يدعم IR blaster جيدًا.

كشفت POCO ايضًا أن الهاتف الذكي سيعمل بواجهة POCO launcher 2.0، وسيكون لديه دعم لـ Dark Mode ولن يحتوي على أي إعلانات. وأكدت الشركة أيضًا أن الجهاز يدعم L1 Widevine لبث محتوى Full HD.

سيحتوي الهاتف على إعداد كاميرا ثلاثي من الخلف بدقة 64 ميجابكسل + 8 ميجابكسل + 2 ميجابكسل. ومن الأمام، سيكون هناك كاميرا امامية بدقة 16 ميجابكسل. ومن المتوقع أن يأتي مع بطارية بسعة 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 33 واط.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *