تقنيات متفرقة

Stuffcool تطلق وحدة شحن 10000 mAh مع منفذ USB C



كشفت Stuffcool عن وحدة Power Bank جديدة للشحن، مميزة بقدرة 10000 mAh مع منفذ USB C، حيث تتوفر في أمازون بسعر 41 دولار تقريباً.

Stuffcool-Power-Bank


اعلان





كانت وحدة power bank السابقة من Stuffcool مميزة بقدرة 20000 mAh مع تقنية الشحن السريع من كوالكوم Quick Charge 3.0، واليوم يأتي الإصدار الجديد ليضيف منفذ USB C ليتوافق مع المعايير الجديدة للشحن.

كما يأتي هذا الإصدار مع اثنين من منافذ USB A بحجم كامل مع تقنية الشحن Quick Charge 3.0، إلى جانب منفذ USB C لشحن فائق السرعة، وUSB-PD بقدرة 18W.

وتأتي وحدة power bank الجديدة بمنفذ Micro-USB يدعم شحن الوحدة نفسها، كما تتميز بتصميم يضم 4 من إضاءة LED باللون الأبيض للدلالة على مستوى الشحن في وحدة power bank.

أيضاً توجد إضاءة LED أخرى مميزة باللون الأزرق تظهر عند إتصال أحد الأجهزة بوحدة الشحن، كما تدعم USB-PD في الوحدة ميزة الشحن فائق السرعة الذي يصل إلى نسبة 70% أسرع من شاحن بقدرة 5W.

كما تدعم تقنية وحدة power bank ميزة الحماية من الشحن الزائد للأجهزة حيث تعمل التقنية الذكية على التحكم في التيار الزائد، أيضاً تأتي powerbank لدعم المستخدم بعدد 500 مرة من الشحن.

وحدة powerbank المقدمة من Stuffcool اليوم مع منفذ USB C تأتي بسعر 41 دولار تقريباً مع قدرة 18W حيث تتوفر على أمازون الآن.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق