الهواتف النقالة

Sharp تقدم هاتف مزود بنتوءين



في العام الماضي، أصدرت Sharp جهاز Aquos R Compact، وهو هاتف مزود بنتوء صغير للكاميرا على الحافة العلوية مع حافة ضخمة من الأسفل لمستشعر بصمة الأصبع. ولم يكن الهاتف رائعًا من حيث التصميم. ولكن بالنسبة لإصدار هذا العام، قامت الشركة بالعثور على حل جديد لزيادة حجم الشاشة مع الحفاظ على مستشعر بصمة الاصبع، ولهذا قدمت هاتف Aquos R2 Compact المزود بنتوءين.


اعلان





يحتوي هذا الإصدار الجديد على شاشة IGZO LCD بحجم 5.2 بوصة ودقة 2280 × 1080 بكسل والتي تتضمن الكاميرا الامامية ومستشعر البصمة. ومن الواضح ان هناك تحسن كبير في التصميم مع هذا الجهاز، كما انه سيكون أحد أقوى الهواتف المتاحة، فهو يحتوي على معالج Snapdragon 845 مع 4 جيجابايت من الذاكرة العشوائية ونظام تشغيل Android 9 Pie وكاميرا بدقة 22.6 ميجابكسل بالإضافة إلى بطارية بسعة 2500 مللي أمبير.

قد يكون هناك موضع خلاف حول النتوءين حيث ان فكرة النتوء نفسها لا يتقبلها البعض، ولكن يعتبر هذا الهاتف هو الهاتف الأكثر تطورًا من بين هواتف أندرويد من حيث الشاشة الصغيرة والتصميم الحديث والحواف النحيفة، فقد استخدم إصدار Aquos R Compact السابق معالج Snapdragon 660 متوسط ​​المدى.

ولكن من المؤسف أن هاتف R2 سيظل على الأرجح في اليابان عند إطلاقه خلال العام المقبل.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق