الهواتف النقالة

فيديو مُسرب لهاتف Asus Zenfone 6 يكشف عن نتوء بالزاوية اليمني العليا من الشاشة

لقد انتشر تصميم الهواتف الذكية التي تتضمن نتوء من الأعلى بشكل كبير في الآونة الأخيرة، فقد ظهر النتوء بأشكال متنوعة مع بعض الهواتف، حيث ظهر بشكل عريض مع هواتف آيفون، وظهر بشكل صغير مع هواتف Essential و Sharp، كما ظهر بشكل كبير مع هاتف Pixel 3، وظهر أيضًا بشكل قطرة الماء مع بعض الهواتف الذكية المتطورة الأخرى.

والشيء المشترك بين جميع هذه التصاميم هو ان النتوء كان دائمًا متمركزًا في الوسط، ولكن يبدو ان شركة Asus قد انحرفت عن هذا الاتجاه، حيث ظهر فيديو مُسرب لهاتف Zenfone 6 المرتقب والذي كشف عن وجود نتوء بالزاوية اليمني العليا من الشاشة.

لقد تم الكشف عن هذا الفيديو المُسرب مؤخرًا، وعلى الرغم من أن الهاتف الموجود بالفيديو يتماشى مع الشائعات السابقة التي تتعلق بـ Zenfone 6، إلا ان تصميمه يبدو غريب إلى حد ما:

أول شيء سيلفت انتباهك في الفيديو هو على الأرجح مكان النتوء، تليه الحافة السفلية الكبيرة. وفي هذه المرحلة، لا يمكننا التأكد مما إذا كان تصميم Asus أفضل أو أسوأ من الأجهزة الحالية ذات النتوء المتمركز في الوسط، ولكن الشيء الوحيد الذي يمكن أن نفكر فيه هو أن اختيار هذا التصميم قد يكون أقل إزعاجًا من التصميمات الكبيرة الأخرى الموجودة بالوسط.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *