أخبار ساخنةتقنيات متفرقة

جهاز تحكم ذكي يدعم التحكم في أي جهاز يوجه إليه #CES2017

كشف معرض CES للعام 2017 عن أحدث تقنية في وحدة تحكم ذكية Sevenhugs، يدعم التحكم الشامل في الكثير من الأجهزة الحديثة.

تأتي وحدة التحكم الذكية Sevenhugs لتنتقل إلى مستوى أخر في تقنيات وحدات التحكم عن بعد، حيث حققت وحدة التحكم عن بعد النجاح من خلال حملة في Kickstarter لتمويل الإنتاج، واليوم كشف عن المنتج النهائي المقرر أن يتم شحنه في سبتمبر.

Sevenhugs_SmartRemote-ces2017

يأتي جهاز التحكم الذكي Sevenhugs بشاشة مميزة بخاصية اللمس بديلة للأزرار المادية المعتادة، حيث يمكن للشاشة أن تتغير وتتكيف مع أي جهاز تستخدم معه، كما أن فكرة الجهاز بسيطة حيث عليك فقط  توجيه الريموت للجهاز وسيظهر لك نظام التحكم الصحيح له فتوجيهه إلى الشاشة سيجلب لك ضوابط الشاشة وهكذا وإذا تقارب اثنان فان الريموت الذكي سيوفر التمرير المناسب لتختار الأنسب.

والريموت الذكي يستخدم مجموعة من أجهزة الاستشعار مثل مستشعر حركة، و accelerometer ،و جيرسكوب وبوصلة أيضاً لتتبع موقع  الأجهزة المختلفة ثم بعد ذلك يستطيع المستخدم برمجة مواقع الأجهزة المتنوعة عبر التطبيق ليعمل الريموت على إدراك إي المدخلات التي سيبدأ بإرسالها.

ويبلغ عمر بطارية الجهاز بين يوم واثنان للتحكم قبل أن يتم شحنها، حيث يتم إعادة شحنه من خلال منفذ USB C وأجهزة الاستشعار تدوم لمدة عام ويستخدم بطاريات AAAK والريموت الذكي متاح الآن للطلب المسبق مقابل 229$، على أن يصل سعره إلى حوالي 299$ عند إطلاقه في شهر سبتمبر.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *