تقنيات متفرقة

تعلن ROG عن أول جهاز العاب يدوي محمول يعمل بنظام Windows – Ally ROG

المميزات الرئيسية 

  • أداء مذهل مدعوم من AMD: تصميم APU المتطور يسمح لـ ROG Ally بإعادة تعريف الألعاب المحمولة باليد 
  • ألعاب كاملة لنظام التشغيل Windows 11: استمتع بلعب سلس من أي مكتبة أو خدمة بث متوفرة على Windows 
  • تصميم مريح وخفيف الوزن: يزن ROG Ally،  608 جرامًا فقط ، وهو خفيف في متناول اليد للاستمتاع بالألعاب دون عناء. 

تفخر Republic of Gamers (ROG) بالإعلان عن ROG Ally ، وهي جهاز محمول جديدة قوية بشكل لا يصدق تعمل بنظام التشغيل Windows. مدعومًا بمعالج AMD Ryzen ™ Z1 المتطور، يمكنك مع  Ally الاستمتاع بألعاب الحركة والمغامرات بسهولة. تضمن شاشة اللمس الساطعة ذو معدل تحديث عالية أن يرى اللاعبون محتواهم بوضوح حتى عند ممارسة الألعاب في الهواء الطلق. يسهل حمل Ally والتعامل معه طوال اليوم، بفضل تصميمه الخفيف والوزن الذي يبلغ 608 جرامًا والمقابض اليدوية المريحة. 

أداء مذهل مدعوم من AMD 

يتميز بمعالج سلسلة AMD RyzenTM Z1 الجديدة تمامًا مصمم خصيصًا لهذا الغرض مع بطاقة رسومات RDNATM 3 ، تم تجهيز ROG Ally لتقديم مستويات لم يسبق لها مثيل من أداء الألعاب المحمولة باليد. يمكن للاعبين الذين يستمتعون بألعاب خفيفة، أو ألعاب AAA ذات الرسوم العالية أن يفعلوا كل ذلك مع Ally مما يجعل كل هذا ممكنًا هو أيضًا نظام Zero Gravity الحراري من ROG ، والذي يستخدم نظام مروحة مزدوجة مع زعانف مبدد للحرارة رفيعة للغاية لضمان بقاء Ally باردًا في أي اتجاه. 

يتطلب أداء الألعاب الرائد لوحة لتلائمها، ولا يخيب Ally ظنك. مزودًا بلوحة 120 هرتز كاملة الدقة (1080 بكسل) مع دعم Adaptive Sync ، سيستمتع اللاعبون بالوضوح الفائق للحركة في الألعاب سريعة الوتيرة ، دون تمزق أو تلعثم في حالة انخفاض معدل الإطارات في الثانية. تتميز الشاشة أيضًا بسطوع أقصى يبلغ 500 شمعة، مما يتيح للاعبين تتبع الأحداث بسهولة في البيئات الأكثر تحديًا مثل أماكن خارج المنزل. تعمل شاشة اللمس هذه أيضًا على السماح بالتنقل بسلاسة على سطح مكتب Windows عندما يحتاج اللاعبون إلى تغيير الإعدادات أو تثبيت لعبتهم التالية. 

ألعاب متنوعة مع نظام تشغيل Windows 11 

يعمل ROG Ally بنظام التشغيل Windows 11، مما يعني أنه يمكن للاعبين الوصول إلى جميع مكتبات الناشرين وخدمات بث الألعاب على جهاز واحد. بغض النظر عن مكان تواجد اللاعب، يمكن ل Ally دفع اللاعبين إلى النصر. يعد التنقل في سطح مكتب Windowsتجربة سلسة، إما من خلال أزرار تحكم Ally أو من خلال دعم Windows القوي لشاشة اللمس. 

بالإضافة إلى ذلك، ظهر إصدار خاص من Armory Crate لأول مرة مع ROG Ally ، حيث تم تخصيصه من خلال تبديل وضع الأداء السريع ، ومشغل الألعاب ، وبرنامج المراقبة داخل اللعبة ، ودعم Aura Sync ، والمزيد. تقدم ROG أيضًا  Allyنسخة مدتها 90 يومًا من Game Pass Ultimate، مما يمنح المستخدمين وصولاً فوريًا إلى مئات من الالعاب في اللحظة التي يقومون فيها بتشغيل Ally. 

توافر و أسعار المنتج 

يرجى الاتصال بممثل ASUS المحلي للحصول على مزيد من المعلومات.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *