الهواتف النقالة

هاتف Red Magic المخصص للألعاب يأتي بذاكرة 10 جيجا بايت رام وسعر 561 دولار



تبدأ علامة Nubia التجارية التابعة لشركة ZTE حملة تمويل لإصدارها الجديد من الهواتف المخصص للألعاب Red Magic، الذي يضم رقاقة معالج Snapdragon 845، مع ذاكرة عشوائية 10 جيجا بايت رام.

Nubia-Red-Magic-2


اعلان





كانت شركة  Nubia قد أشارت إلى خططها لإطلاق حملة تمويل للجيل الجديد من هاتفها المخصص للألعاب Red Magic، واليوم تبدأ الحملة رسمياً في الصين عبر jd.com.

ومن المقرر أن يأتي هاتف Red Magic مع رقاقة معالج Snapdragon 845 وذاكرة عشوائية 10 جيجا بايت رام إلى جانب سعة تخزين 256 جيجا بايت.

أيضاً يدعم الهاتف نظام التبريد السائل والتبريد الهوائي بقدرة على دعم خفض الحرارة إلى 13.2 درجة مئوية، ورفع كفاءة وحدة المعالج إلى نسبة 70%.

الإصدار الجديد من هاتف Red Magic يضم نظام تشغيل Android 9.0 Pie، مع واجهة Red Magic OS، كما يتميز تصميم الهاتف بدعم أزرار التحكم في الألعاب بخاصية اللمس المميزة ل Red Magic والتي تأتي في جانبي الهاتف.

الإصدار الجديد يقدم أيضاً ميزة 4D في الألعاب مع تزامن التفاعل الذكي بالإهتزاز في الهاتف مع 40 مشهد في الألعاب، كما يدعم الهاتف قنوات DTS 7.1، وصوت متعدد الأبعاد 3D.

كما يتميز تصميم الهاتف بشرائط إضاءة LED مميزة للجهة الخلفية، ومن المقرر أن يتوفر هاتف Red Magic الجديد من Nubia مع ذاكرة عشوائية 10 جيجا بايت رام وسعة تخزين 256 جيجا بايت بسعر 561 دولار عبر حملة تمويل الشركة في jd.com، حيث من المقرر أن تستمر الحملة حتى 6 من ديسمبر 2018.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق