تقنيات متفرقة

طائرة DJI الجديدة Mavic 2 Enterprise تدعم مهام البحث والإنقاذ



أطلقت شركة DJI مؤخراً أحدث إصدار لها من طائرات drone، حيث يأتي الإصدار الجديد Mavic 2 Enterprise مع ثلاثة ملحقات تدعم مهام البحث والإنقاذ.

DJI- new drone - swappable search- rescue accessories


اعلان





تقدم DJI طائرة Mavic 2 Enterprise الجديدة مع ثلاثة ملحقات منها إضاءة بقوة 2400-lumen لتسليط الضوء على منطقة محددة، ومكبرات صوتية بقوة 100 ديسيبل، إلى جانب فلاش يطلق وميض متقطع.

ومن المقرر أن تدعم المكبرات الصوتية تشغيل صوتيات لما يعادل 10 تسجيلات مخصصة، كما يدعم الكشاف تسليط الضوء على مسافة تصل إلى 3 أميال.

أيضاً وفقاً لتصريجات DJI فإن الشركة تعمل على تطوير طائرات drone تدعم مهام أكثر أهمية عن الإصدارات المخصصة للتصوير فقط.

كما تتميز طائرة Mavic 2 Enterprise بتقنية حرارية ذاتية في البطارية تدعم عمل الطائرة في الأجواء الباردة، كما تضم الطائرة سعة تخزينية تصل إلى 24 جيجا بايت، وهي سعة تخزينية أكبر مقارنة بالإصدار السابق Mavic 2 Zoom الذي جاء بسعة تخزينية 8 جيجا بايت فقط.

أيضاً تدعم DJI هذه الطائرة بميزة تشفير للبيانات للحماية حيث يتطلب إدخال كلمة مرور لتنشيط وإطلاق الطائرة، وإتصال وحدة التحكم بالطائرة أيضاً، أو عند الدخول إلى البيانات التي تم تخزينها في الذاكرة.

طائرة Mavic 2 Enterprise تدعم المستخدم بفترة تحليق تصل إلى 31 دقيقة، مع قدرة على تسجيل بدقة 4K عند 100 إطار لكل ثانية.

كما تتميز الطائرة بميزة التكبير البصري حتى 2x، مع تقنية تدعم الطائرة في إستشعار وتجنب العوائق من خلال كاميرات ومستشعرات مدمجة في الطائرة، حيث تتوفر طائرة Mavic 2 Enterprise من شركة DJI بسعر 1999 دولار.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق