تقنيات متفرقة

سوني تطلق تحديث PS4 Pro الذي يدعم خفض حدة الضوضاء



بدأت شركة سوني في إطلاق نموذج جديد من أجهزة PS4 Pro الذي يأتي لمعالجة مشكلة الضوضاء التي تنبعث من وحدة التحكم في الألعاب، حيث يعرف بنموذج CUH-7200، ويتوفر في مجموعة Red Dead Redemption 2 الآن.

Sony-Secretly-Released-a-New-Quieter-PS4-Pro


اعلان





قدمت شركة سوني وحدة الألعاب PS4 Pro مع أقوى آداء عرف في منصات الألعاب، إلا أن الآداء القوي لوحدة الألعاب يؤدي أيضاً إلى إنبعاث ضوضاء وصوتيات مرتفعه من وحدة التحكم.

ولمعالجة هذه الضوضاء أطلقت شركة سوني تحديث جديد في نموذج CUH-7200 لخفض حدة الضوضاء في وحدة الألعاب من 50 ديسيبل في نموذج CUH-7000 إلى 44 ديسيبل في الإصدار الجديد لوحدة PS4 Pro.

أيضاً من المقرر أن لا تتخطى حدة الضوضاء في وحدة التحكم في الألعاب عن 48 ديسيبل في أعلى آداء لوحدة التحكم في الألعاب، وهي أقل ضوضاء بالتأكيد إذا ما قورن بالإصدار الأول من PS4 Pro.

التوقعات تشير إلى أن خفض الضوضاء في الإصدار الجديد من PS4 Pro سيؤدي أيضاً إلى إرتفاع حرارة وحدة التحكم عند اللعب، كما لا يختلف الإصدار الجديد CUH-7200 عن السابق في التصميم لذا سيكون على المستخدم التأكد من البطاقة التعريفية الخاصة بجهاز PS4 Pro للحصول على الإصدار الأخير.

يذكر أن النموذج CUH-7200 من PS4 Pro يتوفر حالياَ في مجموعة Red Dead Redemption 2، لكن من المتوقع أن يصل إلى منافذ البيع في وحدات منفصلة قريباً.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق