تقنيات متفرقة

سامسونج تكشف عن ثلاثة تصاميم مقترحة لشاشات Infinity



إستعرضت شركة سامسونج خلال مؤتمر المطورين الذي عقد بالأمس اللمحات الأولى لشاشة Infinity، وذلك من خلال 3 تصاميم للشاشة تأتي على غير المتوقع بالنتوء العلوي في الشاشة.

Infinity Flex


اعلان





خالفت سامسونج العديد من التسريبات التي نشرت حتى الآن، والتي توقعت تطوير العملاق الكوري لشاشة بتصميم جديد دون النتوء العلوي، لتتبنى الشركة تصميم يدعم فتحة للكاميرة مدمجة في الشاشة.

إلا أن اللمحات الأولى لتصاميم شاشة سامسونج Infinity التي إستعرضتها الشركة بالأمس في ثلاثة تصاميم تضم النتوء العلوي في الشاشة بشكل مختلف.

وقد أطلقت سامسونج على التصاميم الجديدة للشاشة Infinity-U، و Infinity-V، وأيضاً Infinity-O، حيث تأتي هذه المسميات لتعبر عن شكل النتوء في الشاشة.

وتظهر شاشة Infinity-U بنتوء علوي بتصميم حرف U، بينما تأتي شاشة Infinity-V بنتوء على شكل V أيضاً، إلا أن التصميم الثالث في شاشة Infinity-O هو التصميم الذي يلفت الأنظار بالتأكيد، حيث يظهر بتصميم فتحة في الجانب الأيسر من الشاشة.

كما أن الفتحة التي تظهر في شاشة Infinity-O تبتعد بمسافة عن موقع النتوء الذي يعرف في الإصدارات الحالية، إلا أن الثلاثة إصدارات تؤكد على أن العملاق الكوري لن تتبع خطى ابل في تصميم النتوء العلوي المميز لهواتف الأيفون.

لذا تشير التوقعات في الوقت الحالي أن سامسونج تستمر في إستخدام لغة تصميم النتوء العلوي في الشاشة، لكن من ناحية أخرى مازالت بعض التوقعات تشير إلى تصميم إنفينتي للشاشات الجديدة قد يأتي العام المقبل بشاشة لا تضم النتوء العلوي لدعم عرض بكامل الشاشة مميز.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق