تقنيات متفرقة

سامسونج تقدم هاتفها القابل للطي العام المقبل بسعر 1770 دولار



مزيد من التفاصيل والتوقعات حول خطط سامسونج لهاتفها القابل للطي، حيث تشير أحدث التوقعات إلى أن سامسونج تقدم تفاصيل أكثر حول الهاتف في MWC في فبراير، مع توقعات أن يصل تسعير الهاتف إلى 1770 دولار.

Samsung-foldable phone - March -for $1,770


اعلان





لم تكشف سامسونج عن الكثير من التفاصيل حول تصميم ومواصفات هاتفها القابل للطي، إلا أن التسريبات تتوالى على شبكة الإنترنت لتكشف عن تفاصيل أكثر حول هاتف سامسونج.

وفي أحدث التسريبات أشير إلى أن سامسونج ستقدم عرض بتفاصيل أكثر في مؤتمر الهاتف العالمي الذي يعقد في شهر فبراير من العام المقبل، كما يتم الإعلان الرسمي عن الهاتف في شهر مارس.

العملاق الكوري تضع خطط أولية أيضاً لإنتاج الهاتف بما يصل إلى مليون وحدة، على أن تحدد طلبات الحجز المسبق للهاتف خطط سامسونج المستقبلية لإنتاج مزيد من الوحدات.

وفي توقعات أخرى أشير إلى أن هاتف سامسونج القابل للطي يأتي العام المقبل بسعر 1770 دولار تقريباً، حيث تحدد أيضاً نسبة الطلب على الهاتف التسعير المقرر من الشركة.

هاتف سامسونج القابل للطي يأتي بشاشة Infinity Flex الجديدة، مع حجم 7.3 إنش عند فتح الغطاء، و4.58 إنش عند طي الغطاء الخاص بالهاتف، أيضاً لا يضم هذا الإصدار تقنية الإتصال بشبكات الجيل الخامس التي يأتي بها هاتف Galaxy S10 المميز العام المقبل.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق