المتصفح/النظامالهواتف النقالة

سامسونج تطلق الإصدار التجريبي من Android 9.0 Pie مع واجهة One لهواتف Galaxy S9



بدأت شركة سامسونج في إطلاق الإصدار التجريبي من نظام تشغيل الأندوريد Android 9.0 Pie مع واجهة One UI لكلاً من مستخدمي هواتف Galaxy S9 وGalaxy S9 بلس في كوريا الجنوبية.Android 9.0 Pie beta-Galaxy S9

يترقب الكثير من مستخدمي هواتف Galaxy تجربة واجهة مستخدم One الجديدة من سامسونج التي تأتي بالتزامن مع تحديث Android 9.0 Pie، إلا أن التجربة الأولى تختص بها سامسونج مستخدمي هواتف Galaxy S9 وGalaxy S9 بلس في كوريا الجنوبية مع إطلاق الإصدار التجريبي من تحديث النظام وواجهة المستخدم.


اعلان





ومن المقرر أن يقدم تحديث النظام مع واجهة مستخدم One الجديدة مجموعة من المميزات للمستخدمين والتحسينات، حيث يمكن للمستخدمين الآن إستخدام Samsung DeX عبر محول من USB C إلى HDMI.

أيضاً من بين التغييرات التي تقدم في تحديث Android 9.0 Pie إمكانية ضبط درجة الألوان في الكاميرة وفقاً للون المفضل للمستخدم.

يذكر أن هذا التحديث يتطلب تحديث التطبيقات عبر متجر تطبيقات Galaxy، ليتم دعم التطبيقات أيضاً بالمميزات الجديدة، حيث يأتي تطبيق Samsung Pay بواجهة مستخدم جديدة، كما يأتي تطبيق ملفات سامسونج ليقدم الآن تحليلات للسعة التخزينية في الهاتف.

ويأتي هذا التحديث لمستخدمي هواتف Galaxy S9 وGalaxy S9 بلس بحجم 1.6 جيجا بايت، لذا قد يتطلب بعض الوقت لتثبيت الإصدار التجريبي الجديد من نظام التشغيل، كما يتوفر الآن لمستخدمي الهواتف في كوريا الجنوبية، ومن المتوقع أن يأتي لاحقاً لمناطق أخرى.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق