الأكسسوارات والسماعات

تسريبات مصورة لحافظة هاتف Nokia 9 PureView المرتقب



أحدث التسريبات المصورة لنموذج حافظة Nokia 9 PureView القادم من HMD، تكشف عن تصميم يتوافق مع إعدادات كاميرة  penta التي يأتي بها الهاتف.

Renders -Nokia-9-PureView-case


اعلان





رصدت خلال الفترة الماضية تسريبات مصورة تكشف عن تصميم الكاميرة في هاتف Nokia 9 PureView المنتظر الإعلان عنه خلال الفترة القادمة.

وفي تسريبات جديدة اليوم كشف عن نموذج لحافظة للهاتف عبر Slashleaks، حيث تأتي الحافظة بتصميم من السيليكون، وتتميز بلون أزرق فاتح، كما تتميز بتصميم يضم قطع لإعدادات 5 من الكاميرات الخلفية للهاتف، مع فلاش LED، كما يظهر قطع أخر في تصميم الحافظة العلوي للميكروفون.

Renders -Nokia-9-PureView-case-camera-cuts

التوقعات تشير إلى أن هاتف Nokia 9 PureView سيكون أول الإصدارات في الهواتف الذكية بإعدادات خماسية للكاميرة الخلفية، بعد أن قدمت سامسونج هاتف Galaxy A9 للعام 2018 بكاميرة رباعية للمرة الأولى في الهواتف الذكية.

يذكر أن علامة PureView التجارية التي تظهر في عنوان هاتف Nokia 9 PureView تأتي بعد إستحواذ HMD على العلامة التجارية من مايكروسوفت، حيث قدمت الشركة هاتف Nokia 808 PureView للمرة الأولى في عام 2012.

Nokia-9-PureView-leak

HMD تعقد أيضاً مؤتمرها القادم في دبي في 5 من ديسمبر، مع توقعات بالكشف عن هاتف Nokia 8.1 لأسواق الشرق الأوسط، أيضاً من المتوقع أن يتم الإعلان عن هاتف Nokia 9 PureView في بداية 2019.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق