المتصفح/النظام

تحديث Mojave 10.14.1 يجلب ميزة مكالمات الفيديو الجماعية في FaceTime



أطلقت شركة ابل تحديث Mojave 10.14.1 لنظام تشغيل macOS، الذي يأتي بمميزات جديدة في دعم مكالمات الفيديو  الجماعية في FaceTime، ودعم المكالمات الصوتية، إلى جانب مجموعة جديدة من الأيموجي.

macOS-10.14.1-update-Mac


اعلان





قدمت ابل مؤخراً إصدار 10.14 Mojave من نظام تشغيل macOS الذي جاء بميزة جديدة في دعم الوضع الليلي للمستخدمين مع عرض ديناميكي لخلفية سطح المكتب، واليوم يأتي تحديث Mojave 10.14.1 بمميزات أكثر للمستخدمين.

أيضاً يدعم هذا الإصدار المكالمات الصوتية مع دعم تشفير وحماية المكالمات بشكل كامل، مع ميزة بدء مكالمات المجموعة من خلال محادثات المجموعة النصية، أو الإنضمام لأي من المحادثات الصوتية التي بدأت بالفعل.

وفي هذا الإصدار تقدم ابل ميزة دعم مكالمات الفيديو الجماعية في Group FaceTime، وللتي تتيح للمستخدم إدارة محادثات مع 32 شخص في نفس الوقت، كما تتوفر الميزة أيضاً في تحديث iOS 12.1، وwatchOS 5.1.

كما يتوفر للمستخدمين أيضاً في تحديث 10.14 Mojave عدد 70 شخصية أيموجي جديدة، مع رموز تعبيرية متنوعة للمستخدمين.

أيضاً من المقرر أن يأتي 10.14 Mojave من نظام التشغيل macOS مع تعزيز أفضل للحماية، وإستقرار النظام، كما يصل حجم تحديث macOS 10.14.1 إلى 3.3 جيجا بايت، ويمكن تثبيت الإصدار الجديد من خلال قسم تحديث البرمجيات في System Preferences على أجهزة ماك.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق