تقنيات متفرقة

تسريبات تستعرض مواصفات DJI Osmo Pocket 3 وموعد الإعلان الرسمي

إستعرضت أحدث التسريبات تفاصيل مواصفات كاميرة DJI Osmo Pocket 3، كما كشفت التسريبات عن الموعد المتوقع للإعلان الرسمي عن هذا الإصدار.

تستعد شركة DJI لإطلاق إصدار جديد من سلسلة كاميرات Osmo Pocket، ولقد أطلقت الشركة إصدارها السابق منذ 3 سنوات، حيث قدمت كاميرة DJI Pocket 2 للأسواق في 2020، وهي واحدة من أفضل الكاميرات المفضلة لمدوني الفيديو ومنشئ المحتوى.

ولقد جاءت التفاصيل الجديدة عبر صفحة “@Quadro_News” على منصة X، والتي أكدت على إقتراب موعد الإعلان الرسمي عن كاميرة DJI Osmo Pocket 3.

أيضاً أكدت التسريبات على أن كاميرة Osmo Pocket 3 تنطلق بترقية كبيرة في المواصفات والتي تشمل مستشعر جديد بحجم 1 إنش، لتعزيز جودة التصوير بشكل خاص في ظروف الإضاءة المنخفضة.

كما تدعم Osmo Pocket 3 تسجيل الفيديو بدقة 4k عند 120 إطار لكل ثانية، أي ضعف معدل الإطارات المميز لكاميرة Pocket 2 السابقة، لذا سيدعم هذا الإصدار تسجيل مقاطع بالحركة البطيئة بكفاءة أعلى.

أيضاً من المقرر أن يدعم الإصدار الجديد نمط ألوان D-Log M بعمق 10بت، وهي ميزة تدعم المستخدمين بمرونة أكبر في عملية إنتاج المحتوى.

وتتميز كاميرة Pocket 3 بشاشة قابلة للتدوير بحجم 2 إنش، حيث تدعم هذا الشاشة التدوير إلى الأمام أو الخلف للتصوير بسلاسة من زوايا مختلفة، أيضاً تدعم الشاشة المستخدم بإختصار سريع لبدء تسجيل الفيديو.

كما ترتكز الكاميرة على gimbal للتثبيت ثلاثي المحاور، وهو نظام يحاكي كاميرة Pocket 2، ويدعم هذا النظام تسجيل لقطات ثابتة وأكثر إستقرار عند التنقل، هذا إلى جانب نظام ActiveTrack 6.0 لتتبع أكثر كفاءة ودقة للكائنات المتحركة.

وتضم Osmo Pocket 3 ميكروفون ومكبر صوتي مدمج لإلتقاط صوتيات ستريو، ويدعم الميكروفون خفض صوت الرياح أثناء تسجيل الفيديو، لتقدم الكاميرة أفضل آداء عند تسجيل الفيديو أثناء التنقل، ومن المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن هذا الإصدار في حدث يعقد في 25 من أكتوبر الجاري.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *