الهواتف النقالة

الإعلان الرسمي عن هاتف Vivo Y95 بسعر 262 دولار



كشف اليوم رسمياً عن هاتف Vivo Y95 الذي يأتي بشاشة IPS LCD بحجم 6.22 إنش، مع سعر 262 دولار على أن يتوفر الآن في سوق الفلبين وبعض متاجر البيع على شبكة الإنترنت.

Vivo Y95


اعلان





أحدث إصدارات Vivo من الهواتف ذات الفئة المتوسطة قدم اليوم في هاتف Vivo Y95 الذي يأتي مع شاشة بحجم 6.22 إنش مميزة بجودة عرض HD بلس بدقة 720 في 1520 بيكسل.

ويدعم الهاتف رقاقة معالج Snapdragon 439، كما يأتي بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 64 جيجا بايت، كما يدعم الهاتف بطاقة تخزين خارجية microSD، ويضم أيضاً بطارية بقدرة 4030 mAh.

وفي مواصفات الكاميرة يدعم الهاتف إعدادات مزدوجة للكاميرة الخلفية مع مستشعر بدقة 13 و2 ميجا بيكسل، بينما تأتي كاميرة السيلفي في الهاتف بمستشعر 20 ميجا بيكسل أي أعلى من كاميرة Y93 الأمامية التي جاءت بدقة 8 ميجا بيكسل فقط.

ومن المقرر أن يعمل الهاتف بواجهة FunTouch OS 4.5 التي ترتكز على نظام تشغيل Android 8.1 Oreo، كما يدعم الهاتف تقنية التعرف على الوجه لفتح الهاتف بالكاميرة الأمامية، ويضم ايضاً مستشعر للبصمة في الجهة الخلفية من الهاتف.

ويتوفر هاتف Vivo Y95 في الفلبين وبعض المتاجر على شبكة الإنترنت بسعر 262 دولار مع ألوان متدرجة من الأسود والأحمر، إلا أن Vivo لم تؤكد على إطلاق الهاتف إلى الأسواق العالمية.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق