الأكسسوارات والسماعات

Anker تكشف عن سماعة Liberty 3 Pro بسعر 170 دولار

كشفت Anker عن إصدار جديد من السماعات اللاسلكية Liberty 3 Pro التي تدعم تخصيص أفضل لميزة إلغاء الضوضاء النشطة، وتنطلق بسعر 170 دولار.

تأتي Liberty 3 Pro بتصميم مميز برأس من السيليكون يحاكي Liberty 2 Pro وهو تصميم يقدم تجربة مريحة أكثر للمستخدم، كما يأتي الإصدار الجديد أيضاً بحجم أصغر بنسبة 30%، ومعايير IPX4.

وتدعم السماعة المستخدم في التحكم في الصوتيات وتشغيل الموسيقى وإستقبال المكالمات عبر سطح السماعة اللاسلكية، كما تؤكد Anker على أن السماعة تتميز بمحرك مزدوج لدعم المستخدم بأفضل تجربة صوتية.

كما ينطلق هذا الإصدار بمعمارية Astria Coaxial Acoustic 2.0، التي تدعم صوتيات بتفاصيل أكثر دقة وتشويه أقل، كما تدعم Liberty 3 Pro تشفير سوني LDAC للصوتيات اللاسلكية، لنقل بيانات أكثر بدقة أعلى لاسلكياً.

وتعد التحسينات التي أضيفت لميزة إلغاء الضوضاء النشطة الترقية الأكبر في هذا الإصدار، حيث تأتي الميزة بتقنية HearID، وتدعم تخصيص الملف التعريفي للميزة وفقاً للتجربة المفضلة للمستخدم، حيث يتم التخصيص بشكل تلقائي وفقاً للبيئة المحيطة بالمستخدم.

أيضاً تدعم سماعة Liberty 3 Pro خفض الضوضاء في الخلفية بتقنية الذكاء الإصطناعي أثناء المكالمات، مع 3 من الأنماط للإختيار.

كما تؤكد Anker على أن هذا الإصدار يأتي بعمر شحن 6 ساعات مع ميزة إلغاء الضوضاء، أو 8 ساعات مع تعطيل الميزة، بينما تدعم الحافظة عمر شحن إضافي 3 مرات، مع ميزة الشحن السريع التي تتيح شحن السماعة اللاسلكية لمدة 15 دقيقة للحصول على عمر شحن 3 ساعات.

ومن المقرر أن تتوفر سماعة Anker Liberty 3 Pro اليوم بسعر 170 دولار، مع إختيارات في ألوان الأبيض، الأسود، والرمادي وأيضاً الأرجواني.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *