التطبيقات

الآن تطبيق Alexa يتوفر في متجر مايكروسوفت لأجهزة Windows 10



أطلقت شركة Amazon تطبيق لمساعدها الإفتراضي Alexa مؤخراً في متجر تطبيقات مايكروسوفت، لدعم مستخدمي أجهزة الحاسب بنظام Windows 10.

Amazon-Alexa


اعلان





في إطار خطط شركة أمازون للتوسع بمساعدها الإفتراضي ليدعم مزيد من المستخدمين، أطلقت الشركة تطبيق Alexa مخصص لأجهزة ويندوز 10.

وقد توفر تطبيق Alexa بالفعل خلال الفترة الماضية على بعض من أجهزة الحاسب المحمول المختارة، إلا أن التطبيق يأتي اليوم ليتوسع في نشر Alexa على مزيد من أجهزة الحاسب بنظام ويندوز.

أيضاً من المقرر أن يتوافق التطبيق في العمل مع أي من أجهزة الحاسب بنظام تشغيل ويندوز 10 دون إستنثناء، كما لا يشترط مواصفات محددة في الأجهزة عند تحميل التطبيق.

كما تدعم بعض الأجهزة مهام تطبيق Alexa بشكل كامل لتنشيط المساعد الإفتراضي عن طريق الأوامر الصوتية، بينما تتطلب بعض الأجهزة إلقاء الأوامر عبر زر في التطبيق، أو عن طريق زر الإختصار المخصص في لوحة المفاتيح لطلب مساعد Alexa.

ومن المقرر أن يدعم تطبيق مساعد Alexa الإفتراضي مستخدمي أجهزة ويندوز 10 في بعض المهام مثل تشغيل الموسيقى، أو التحكم في أجهزة البيت الذكية، تشغيل الفيديو، إستقبال المكالمات، تشغيل خدمة Spotify أو أيضاً Pandora.

أيضاً أكدت أمازون أنها تخطط لدفع تحديثات لتطبيق Alexa خلال العام المقبل 2019 لدعم التحكم في مميزات نظام ويندوز بالأوامر الصوتية.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق