التطبيقات

أفضل الألعاب والتطبيقات المرشحة لك لتجربتها هذا الأسبوع

تعرف على أفضل 5 من التطبيقات والألعاب المرشحة لمستخدمي الأندوريد لتجربتها، والتي حصلت على أعلى تقييم خلال هذا الأسبوع.

لعبة Ghostbusters World

لعبة مميزة بتقنية الواقع المعزز تدعم المستخدم بتجربة يتفاعل فيها مع الأشباح في العالم الحقيقي، حيث سيكون على اللاعب البحث عن الأشباح بكاميرة الهاتف بتجربة تحاكي ألعاب الزومبي، ولعبة Pokemon Go.

يمكنك أيضاً أن تتعاون مع أصدقائك في إصطياد الأشباح، ومحاربتهم لإنقاذ العالم، في لعبة مميزة تستحق التجربة، أيضاً كما هو الحال في هذه الفئة من الألعاب فهي تستنفذ البطارية بشكل سريع، كما تحتاج لعبة Ghostbusters World إلى بيانات الهاتف والكاميرة مع GPS لتحديد مواقع الأشباح.

Connectpaper

تطبيق ConnectPaper

مازال هذا الإصدار في المرحلة التجريبية، إلا أنه يأتي بفكرة مميزة تتيح للمستخدم مشاركة ورق الحائط مع الأصدقاء، حيث يمكنك إضافة الأصدقاء للمشاركة عبر رمز محدد، ومن ثم سيتاح لك مشاركة ورق الحائط في الهاتف عبر التطبيق.

يمكن لأصدقائك متابعة الخلفيات التي قمت بمشاركتها عبر التطبيق ومن ثم تحميلها بشكل سلس، لذا إذا أردت تجربة هذه الفكرة في الإصدار التجريبي لتطبيق ConnectPaper يمكن تحميل التطبيق الآن.

Shining-Force-Classic

لعبة Shining Force Classic

تحقق ألعاب SEGA إنتشار سريع في متجر تطبيقات جوجل بلاي، ولعبة Shining Force Classics هي أحدث الألعاب التي تنقسم إلى ثلاثة من الألعاب وهي Shining Force، وShining Force II إلى جانب Shining in the Darkness.

وتعد اللعبة في الأجزاء الثلاثة واحدة من الألعاب الإستراتيجية، التي تحاكي لعبة Final Fantasy، حيث تتميز اللعبة بمراحل مميزة وتأتي مجانية مع الإعلانات أو بسعر 5 دولار تقريباً بدون إعلانات.

Heimdall-Parental-Control

تطبيق Heimdall Parental Control

هو تطبيق يوفر الحماية لهاتفك من عبث الأطفال، حيث يعمل على حظر بعض المهام على الهاتف في حالة إستخدام الأطفال لهاتفك، مثل تثبيت الألعاب والتطبيقات عن طريق الخطأ، أو إستخدام تطبيقاتك الخاصة.

يمكنك أيضاً تثبيت التطبيق على هاتف الأطفال لمتابعة نشاطهم، كما يعمل على تصفية المحتوى على اليوتيوب للأطفال، أيضاً يدعم المستخدم في تحديد المكالمات الهاتفية المستلمة.

ومن المقرر أن تتوفر كل هذه المميزات على تطبيق Heimdall Parental Control بشكل مجاني للمستخدمين، إلى جانب مميزات أخرى مدفوعة وبدون إعلانات أيضاً.

لعبة Old School RuneScape

هي واحدة من الألعاب القتالية التي سيكون عليك فيها إختيار شخصيتك والدخول بها في معارك قتالية، وترقية المهارات الخاصة بها، ومحاربة شخصيات شريرة في اللعبة، كما يمكنك أن تحصل على خرائط أكثر تتسع لمواقع جديدة لإستكشاف مواقع الأشرار وقتالهم، لعبة Old School RuneScape هي واحدة من الألعاب الكلاسيكية أيضاً المرشحة لمستخدمي الأندوريد لتجربتها هذا الأسبوع.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *