الهواتف النقالة

Xiaomi تستعد لإطلاق هاتف Mi 8 Lite مع ذاكرة 8 جيجا بايت رام



كشفت أحدث التسريبات عن نموذج جديد من هاتف Mi 8 Lite يأتي من Xiaomi بذاكرة 8 عشوائية 8 جيجا بايت رام، مع ألوان جديدة.

Xiaomi-Mi-8-Lite-with-8GB-RAM


اعلان





تستعد شاومي لإطلاق نموذج جديد من هاتفها منخفض التكلفة Mi 8 Lite تقدمه الشركة مع ذاكرة عشوائية أعلى 8 جيجا بايت رام وألوان جديدة.

ويتميز هاتف Mi 8 Lite الذي أعلن عنه خلال الشهر الماضي بشاشة LCD بحجم 6.3 إنش، مع رقاقة معالج Snapdragon 660.

حيث قدمت Xiaomi عند الإعلان الأول عن الهاتف نموذجين يتميز الأول بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، مع سعة تخزين 64 جيجا بايت، بينما جاء النموذج الثاني بذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 128 جيجا بايت.

المعلومات الجديدة عن نموذج هاتف Mi 8 Lite بذاكرة 8 جيجا بايت رام رصدت في TENAA، حيث ظهر النموذج الجديد برمز  M1808D2TT.

اللون الذي يظهر به هاتف Mi 8 Lite في التسريبات هو اللون الأسود مع لون برتقالي للإطارات والأزرار الجانبية، كما تظهر حواف تحيط بالكاميرة الخلفية ومستشعر البصمة باللون الوردي تقريباً.

أيضاً من بين المواصفات التي رصدت حول النموذج الجديد لهاتف Mi 8 Lite في قدرة البطارية التي تأتي 3250 mAh، بعكس قدرة البطارية التي أطلق بها النموذج الأول 3350 mAh.

كما يأتي هذا الإصدار مع كاميرة سيلفي بمستشعر 24 ميجا بيكسل، وكاميرة خلفية مزدوجة مع مستشعر 12 و8 ميجا بيكسل، وهو تغيير أخر في هذا الإصدار حيب أطلق الإصدار الأول بمستشعر 12 و5 ميجا بيكسل في الكاميرة الخلفية.

التوقعات تشير إلى أن ظهور الإصدار الجديد من Mi 8 Lite في TENAA لإقتراب موعد الإعلان عنه من Xiaomi، مع توقعات أن يقدم من الشركة في مؤتمرها المرتقب في 25 من أكتوبر.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق