التطبيقات

عائدات Fortnite تصل إلى 300 مليون دولار منذ إطلاقها في 15 من مارس

كشف تقرير Sensor Tower الذي نشر اليوم عن تصدر لعبة fortnite لألعاب منصة iOS مع إيرادات تصل إلى 300 مليون دولار منذ إطلاق اللعبة في 15 مارس.

 fortnite-ios-earnings

200 يوم فقط هو عمر لعبة fortnite الشهيرة على منصة iOS، حيث أطلقت اللعبة خلال شهر مارس، لتتصدر بشكل سريع قوائم ألعاب منصة iOS.

تقرير Sensor Tower الذي كشف عن النتائج التي وصلت إليها لعبة fortnite أكد أيضاً على أن هذه العائدات لم تأتي بشكل مفاجئ، حيث جاءت المؤشرات الأولى منذ إنطلاق اللعبة لتظهر نشاط واضح من اللاعبين في عمليات الشراء داخل التطبيق.

كما تتوفر لعبة fortnite للعب المجاني على مختلف المنصات، إلا أن عمليات الشراء داخل اللعبة للمستحضرات والأدوات التجميلية إستطاعت أن تحقق إيرادات كبيرة، هذا إلى جانب وضع PvE في اللعبة أو الذي يعرف بإنقاذ العالم والذي يتطلب الدفع المسبق من اللاعبين.

fortnite-ios-revenue

أيضاً ساهمت عملة اللعبة V-Bucks والتي يمكن مزامنتها على مختلف المنصات في حساب اللاعب في جذب المزيد من اللاعبين للشراء داخل اللعبة.

كما أن fortnite إستطاعت أن تتفوق على مجموعة أخرى من الألعاب وفقاً لتقرير Sensor Tower، حيث جاءت لعبة Clash Royale في المرتبة الثانية مع إيرادات 228 مليون دولار خلال 200 يوم فقط.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *