الكاميرا

سوني تطلق كاميرة HX99 للبيع في نوفمبر مع ميزة تكبير 30X

أحدث إصدارات سوني من الكاميرات المميزة بتصميم صغير الحجم تقدم في كاميرة Cyber-shot HX99 التي تدعم تكبير يصل إلى 30X مع سعر 450 دولار.

Cyber-shot HX99-30x-zoomتبدأ شركة سوني في إطلاق كاميرة Cyber-shot HX99 في أسواق الولايات المتحدة خلال شهر نوفمبر المقبل، حيث تقدم سوني مميزات في تكبير أعلى مع تصميم أصغر حجماً لجذب قطاع أكبر من المستخدمين.

تتميز كاميرة HX99 بعدسة من 24-720مم مع فتحة عدسات f/3.5-6.4 أو بميزة التكبير حتى 30X، كما يدعم الشاشة viewfinder بتقنية OLED، مع شاشة بخاصية اللمس بعرض 4 إنش وطول 2.5 إنش قابلة للتدوير إلى أعلى.

كما تؤكد شركة سوني على أن كاميرة HX99 هي أصغر الإصدارات التي أطلقت في هذه الفئة من الكاميرات حتى الآن، حيث تتميز بمستشعر 18.2 ميجا بيكسل، يدعم تصوير فيديو بدقة 4K.

أيضاً يضم هذا الإصدار ميزة التركيز التلقائي السريع 0.09 في الثانية، هذا إلى جانب تقنية Eye AF التي تدعمها Alpha، كما يصل دعم كاميرة HX99 لإستشعار التصوير في الإضاءة المنخفضة إلى حد أقصى ISO 6400، كما أنها تدعم أيضاً تصوير RAW.

ومن المقرر أن تتوفر كاميرة Cyber-shot بسعر 450 دولار أمريكي، وهو تسعير مرتفع لهذه الفئة من الكاميرات، إلا أن ميزة التكبير قد تكون ميزة يبحث عنها المستخدمين في إصدار مميز بالحجم الصغير من الكاميرات.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *