تقنيات متفرقة

منصة يوتيوب تنهي ميزة الصورة داخل الصورة لمستخدمي Premium على iOS

لم يعد بإمكان مشتركي YouTube Premium اختبار ميزة الصورة داخل الصورة على منصة يوتيوب على نظام iOS. فقد اختفت الميزة من قائمة الميزات التجريبية المتاحة على يوتيوب، إذ انها كانت مرتبطة بتاريخ انتهاء وهو لثامن من أبريل.

ويشير موقع 9to5Google إلى أن بعض المستخدمين يرون لافتة تقول “الميزة التي تحاول استخدامها قد تم إيقافها” لإعلامهم بأن الاختبار قد انتهى.

يتوفر دعم الصورة داخل الصورة لخدمات الفيديو بشكل عام على مستوى النظام لكل من أجهزة iPhone و iPad، لكن دعم يوتيوب لهذه الميزة كان متقطعًا، مما يتطلب حلولًا بديلة مثل مشاهدتها من خلال متصفح بدلاً من التطبيق الأصلي.

لكن اختبار YouTube Premium جعل الميزة أكثر سلاسة، وسمح للمشاهدين بمواصلة المشاهدة بعد الانتقال بعيدًا عن تطبيق يوتيوب الرئيسي.

كان من المفترض أن يكون اختبار يوتيوب لدعم الصور في صورة لمستخدمي Premium محدودًا. وقد تم الإعلان عن الميزة لأول مرة في شهر يونيو من العام الماضي، وكان من المقرر أن تنتهي الفترة التجريبية في 31 أكتوبر قبل أن يتم تمديدها. ولكن على الرغم من أن الاختبار كان مخصصًا فقط لمستخدمي Premium، فقد أكدت منصة يوتيوب الشهر الماضي مرة أخرى أنها تأمل في طرح الميزة لجميع مستخدمي iOS في الولايات المتحدة، بما في ذلك المستخدمين العاديين، “خلال الأشهر المقبلة”.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *