التطبيقات

أفضل 5 تطبيقات وألعاب مرشحة لمستخدمي الأندوريد هذا الأسبوع

تعرف على أفضل التطبيقات والألعاب التي حصلت على أعلى تقييم والمرشحة لمستخدمي هواتف الأندوريد هذا الأسبوع.

AAW-NBA-2k19

لعبة Town of Salen

لعبة Town of Salen هي واحدة من الألعاب التي حصلت على أعلى تقييم من مستخدمي الأندوريد هذا الأسبوع، وهي من الألعاب الإستراتيجية المميزة التي يمكن أن تدعمك في التنافس ضد أصدقائك، حيث يمكن إنضمام من 7 إلى 15 لاعب في التنافس.

يمكن للاعب أيضاً الإختيار بين فريقين في اللعبة، حيث يأتي الفريق الأول من سكان المدينة للدفاع وقتال الشخصيات الشريرة، أو يمكن أن إختيار أحد الشخصيات الشريرة وإصطياد سكان المدينة دون أن يتم الإمساك بك.

لعبة Town of Salen من الألعاب المجانية التي تتوفر على جوجل بلاي، لكن تتوفر بعض الأدوات ايضاً للشراء داخل التطبيق، إلا أنها من الألعاب الممتعة المرشحة لك.

تطبيق Poco Launcher

Poco-Launcher

تطبيق Poco Launcher هو اللانشر المميز لهاتف Pocophone، حيث قدمت Xiaomi التطبيق على منصة الأندوريد لجميع المستخدمين.

كما يتميز تطبيق لانشر Poco Launcher بواجهة مستخدم منسقة بتصميم جيد، تدعم المستخدم ببعض المميزات مع ميزة إخفاء أيقونات التطبيقات التي لا ترغب في ظهورها في نافذة التطبيقات، كما يدعم ايقونات تطبيقات الشركات الأخرى بشكل جيد.

تطبيق Poco Launcher يتوفر في متجر تطبيقات جوجل بلاي بشكل مجاني، حيث سيوفر تجربة سريعة وسلسة لواجهة المستخدم في هاتفك.

لعبة Reigns

هي واحدة من سلسة ألعاب Game of Throne، أيضاً تعد أحد ألعاب البطاقات والألغاز الممتعة، حيث سيكون عليك الإختيار بين 9 شخصيات في اللعبة مع مميزات وقصة لكل شخصية، كما تتميز اللعبة بالتحكم السريع لإختيار البطاقات، أيضاً تتوفر لعبة Reigns بسعر 4 دولار تقريباً في متجر جوجل بلاي.

تطبيق Hyperion Launcher

Hyperion-Launcher

تطبيق Hyperion Launcher هو أيضاً أحد تطبيقات اللانشر الجديدة التي طورت عبر Substratum، حيث يتميز اللانشر بحجم صغير، مع واجهة مميزة بتصميم الأندوريد، مع أدوات قابلة للتخصيص، مثل تخصيص الأيقونات، كما يدعم أيقونات تطبيقات الطرف الثالث.

تطبيق لانشر Hyperion يدعم أيضاً تخصيص الخط، الواجهة الخلفية في التطبيق، إلى جانب إختيارات أخرى للتخصيص في التطبيق، ويتوفر تطبيق Hyperion Launcher في متجر جوجل بلاي للتحميل المجاني.

لعبة NBA 2K19

إذا كنت أحد عشاق ألعاب كرة السلة، فلعبة NBA 2K19 هي أحد الألعاب المميزة على منصة الأندوريد هذا الأسبوع، حيث تأتي اللعبة بجرافيك رائع، مع مميزات في التحكم السريع والسلس، كما تدعم اللاعبين بأكثر من أسلوب في اللعب، أيضاً تتوفر لعبة NBA 2K19 في متجر جوجل بلاي الآن، مع تجربة مميزة في اللعب إلا أنها ليست أحد الألعاب الرياضية المجانية.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *