إشاعات وتسريباتالحاسبات والأجهزه اللوحيه

أحدث التسريبات المصورة لحاسب MacBook Pro المرتقب

تعقد عملاق التكنولوجيا ابل غداً مؤتمرها المرتقب، المتوقع أن تكشف فيه عن أحدث أجهزة MacBook Pro، واليوم تكشف تسريبات مصورة عن تصميم الحاسب ولوحة المفاتيح، مع خاصية مستشعر البصمة في الحاسب.

رصد موقع MacRumors أحدث الصور التي تم تسريبها لجهاز MacBook Pro، مع إصدار ابل الجديد من نظام تشغيل macOS Sierra، إلى جانب شريط بخاصية اللمس أعلى لوحة المفاتيح يأتي بميزة قارئ للبصمة.

apple-leaks-macbook-pro

تكشف التسريبات المصورة عن تصميم حاسب MacBook Pro بإطارات نحيفة حول الشاشة ولوحة المفاتيح، مع تصميم مسطح للوحة المفاتيح قد يرجع إلى اختيار ابل للتصميم النحيف لجهاز حاسب MacBook، إلى جانب بعض المواصفات الأخرى التي اشتهر بها خط إنتاج MacBook والتي لم تتغير في هذا الإصدار.

بالطبع أكثر المواصفات اللافتة للإنظار في تصميم جهاز MacBook Pro الجديد، في شريط مميز بخاصية اللمس إلى أعلى لوحة المفاتيح، وهي المواصفات التي أشارت إليها العديد من التسريبات السابقة.

أيضاً تكشف الصور عن فكرة عمل التقنية الجديدة للشريط المميز بخاصية اللمس، والذي يأتي بتصميم بدون تفاصيل مع لون أسود في وضع الغلق للحاسب، مع مميزات في القدرة على عرض الألوان، الأزرار، رموز كاستجابة لما يعرض على الشاشة، حيث تكشف الصور عن دعم هذا الشريط لخدمة Apple Pay مثلاً.

new-macbook-pro-leak

أيضاً في الزواية اليمنى للشريط المميز بخاصية اللمس تظهر إحدى الصور موقع Touch ID في جهاز MacBook Pro، كما رصد موقع 9to5Mac أيقونة في macOS تشير إلى إمكانية فتح التوثيق في الجهاز عن طريق قارئ أو مستشعر البصمة.

كما تشير التسريبات إلى أنه من المرجح أن تطلق ابل على الشريط المميز بخاصية اللمس في جهاز MacBook Pro المرتقب اسم Magic Toolbar، ليتوافق مع منتجات الشركة من Magic Keyboard وMagic Trackpad إلى جانب Magic Mouse.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *