إشاعات وتسريبات

هاتف Lenovo Z5 Pro يجلب رقاقة لدعم الحماية في الهاتف مع تصميم منزلق



تعلن شركة لينوفو خلال أيام عن إصداراها الجديد Z5 Pro، واليوم ترصد مزيد من التسريبات حول التصميم المنزلق في الهاتف وشريحة لدعم الحماية في الهاتف.

Lenovo Z5 Pro-slider mechanism


اعلان





تعقد شركة لينوفو مؤتمرها القادم في الأول من نوفمبر للإعلان عن هاتف Z5 Pro الذي يقدم التصميم المنزلق هذا العام كبديل للنتوء العلوي في الشاشة.

وفي تسريبات جديدة اليوم كشف عن شريحة الآمان التي أدمجت في هاتف لينوفو القادم Z5 Pro، إلى جانب أربعة من الكاميرات في الهاتف.

أيضاً من المقرر أن يتم التحكم في التصميم المنزلق للهاتف يدوياً، أي بنفس التجربة التي قدمت في هاتف Mi Mix 3 الذي أطلق مؤخراً، إلا أن لينوفو أشارت إلى النظام الميكانيكي بHelix.

لكن من المتوقع أن توضح تقنية النظام بشكل أفضل عند الإعلان الرسمي، كما أشارت التسريبات إلى أن النظام الميكانيكي للمنزلق يدعم المستخدم حتى 300000 مرة.

Lenovo Z5 Pro-new security chip

وفي تفاصيل أخرى حول هاتف Lenovo Z5 Pro كشف عن شريحة آمان جديدة تأتي مدمجة لدعم عامل الحماية في الهاتف، حيث من المتوقع أن تحاكي رقاقة Titan من جوجل.

من المتوقع أن تدعم هذه الرقاقة حماية البيانات التعريفية على الهاتف بكفاءة أكبر، أيضاً يضم هذا الإصدار مستشعر للبصمة مدمج في شاشة الهاتف.

كما يأتي هاتف Z5 Pro من لينوفو مع إعدادات مزدوجة للكاميرة الخلفية والأمامية أيضاً، حيث تأتي الكاميرة الأمامية في الوحدة المنزلقة في الهاتف، والتي تتميز بمستشعر بدقة 25 ميجا بيكسل.

هاتف Z5 Pro يتميز بشاشة AMOLED بحجم 6.42 إنش، كما يدعم الهاتف رقاقة معالج Snapdragon 845 مع ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، وبطارية بقدرة 4000 mAh.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق