تقنيات متفرقة

هاتفي Mi 8 و Mi Mix 2S من شاومي سيحصلان على نفس تقنية الكاميرا الموجودة بـ Mi Mix 3



كشف مؤسس شركة شاومي Lii Jun عن أن الشركة تخطط لإدخال تقنية الكاميرا الموجودة بهاتف Mi Mix 3 إلى هاتفي Mi 8 و Mi Mix 2S. ففي منشور على موقع Weibo، قال Jun أن هذا التطوير سيحدث حيث أن جميع الأجهزة الثلاثة تستخدم نفس مكونات الكاميرا الخلفية.

والجدير بالذكر انه قبل يوم من الكشف عن Mi Mix 3، نشرت شاومي صورة رائعة تم التقاطها في بيئة منخفضة الإضاءة. وفي يوم إطلاق الهاتف، قام موقع DxOMark بتقييم كاميرا الهاتف حيث أعطاها 103 نقطة ووضعها في نفسه مستوي كاميرا جالكسي نوت 9. في حين سجل كل من Mi 8 و Mi Mix 2S حوالي 99 نقطة و 101 نقطة على التوالي.


اعلان





وقال موقع DxOMark ان جودة الصور مع Mi Mix 3 كانت الأفضل من بين الأجهزة التي تم اختبارها، كما أشاد ايضًا بأداء الفيديو، حيث قال انه يوفر ثبات أفضل مقارنة بهاتف Mi 8.

ولقد قضت شركة شاومي الكثير من الوقت في التركيز على إمكانيات الإضاءة المنخفضة مع هاتف Mi Mix 3، حيث تم توفير الوضع الليلي والذي يتشابه مع الوضع الليلي الموجود بهواوي، ومن المرجح جدًا أن نرى هذا الوضع الليلي مع Mi 8 و Mi Mix 2S.

وعلى الرغم من أن Lii Jun لم يعطي موعد لتحديث هاتفي Mi Mix 2S و Mi 8، إلا أنه قال أنه سيحدث في أقرب وقت ممكن. ونظرًا لأن الهواتف تستخدم مكونات الكاميرا نفسها، فقد لا يستغرق الأمر وقت طويل لكي تبدأ شاومي بطرح التحديث.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق