الحاسبات والأجهزه اللوحيه

شركة Toshiba تكشف عن سلسله جديده من عائلة Satellite

أعلنت شركة توشيبا عن تحديث جديد لسلسلة Satellite  والتي تتكون من A660 وL650 و L670 و C650  عملنا أن هذه السلسلة ستكون متوفره في الشهور القادمه .

الحاسب المحمول A660 هو الأعلى من هذه السلسلة حيث هذا الحاسب سيكون من فئة الملتميديا  والمواصفات فهي  شاشة طولها 16 أنش بنظام عرض 16:9 ودعم لتقنية DLNA وتحسين من جودة لوحة المفاتيح  ومنطقة الفاره التي أصبحت تدعم خاصية اللمس المزدوج  بالأضافة إلى الأمكانية من تشغيل الموسيقى حتى وأن كان الحاسب على وضعية الخمول.

بداخل الحاسب هنالك عدد كبير من الخيارات مثل المعالج والهاردسك يمكنك رفعه إلى 640 جيجابايت والذاكرة العشوائية والتي يمكنك رفعها إلى 8 جيجابايت مع معالج رسوميات بسعة واحد جيجابايت مقدم من شركة NVidia ويدعم 802.11 b/g/n Wi-Fi والبلوتوث  ومنفذ HDMI ومحرك أقراص بلو راي  وكاميرا مدمجه وقارىء للذاكرة كما أن الشركة تستخدم تقنية Resolution+.

ننتقل إلى الأخوان L670 بشاشة طولها 17 أنش و L650 بشاشة 15 أنش وهما أيضا من فئة الملتميديا ويحملان كل الأمكانيات بالأضافة إلى معالج من أنتل الأصدار 2010 وباالطبع تقنية Resolution+ والهاردسك الذي يمكنك من رفعه إلى 500 جيجابايت.

أخيرا الحاسب المحمول C650 بتكلفه مناسبه بل رخيصه والذي يحمل شاشة 15 أنش ومعالج i3 وذاكرة عشوائية يمكنك رفعها إلى 4 جيجابايت والهاردسك 500 جيجابايت ومعالج رسوميات متصل وتقنية  b/g/n Wi-Fi وقارىء للذاكرة ومحرك أقراص DVD.

للأسف لاتوجد تفاصيل عن السعر أو الموعد الدقيق لأصدار هذه الحاسبات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *