الحاسبات والأجهزه اللوحيه

لينوفو تستعد لإطلاق جهاز لوحي قابل للطي

تخطط شركة Lenovo خلال الفترة القادمة لإطلاق أول إصدار لها من الأجهزة اللوحية القابلة للطي، مع شاشات OLED من شركة LG.

Lenovo-to-launch-foldable-tablet-display-made-by-LG


اعلان





يتنافس عمالقة تصنيع الهاتف والأجهزة الذكية لإطلاق الهواتف أو الأجهزة اللوحية القابلة للطي للأسواق خلال الفترة القادمة، ولينوفو هي واحدة من الشركات التي إقتربت أيضاً من إطلاق تقنيتها إلى الأسواق.

ومن المقرر أن تقدم لينوفو جهاز لوحي مميز بشاشة قابلة للطي ذات حجم 13 إنش، والذي يأتي بتوقيع صناعة LG Display.

ومن المتوقع وفقاً لتقرير نشر في كوريا الجنوبية، أن هذا الجهاز سيكون الأول من هذه الفئة في الأسواق، حيث يضم شاشة تم تصنيعها من قبل شركة LG Display، ومن المتوقع أن تقدم LG هذه الشاشات لأجهزة الحاسب المميزة بنفس حجم العرض 13 إنش.

كما تتميز الشاشة المقدمة من LG بحجم 13 إنش و9 إنش عند طي الشاشة، مع أبعاد الشاشة 4:3، بينما تصل إلى أبعاد 16:9عند طي الشاشة بحجم 8 إنش، وهو تصميم جيد لجهاز لوحي قابل للطي.

يذكر أن خفض حجم الشاشة إلى 7 أو 6 إنش في الهواتف الذكية سيجعل من الشاشة أصغر حجماً في حالة طي الشاشة، وهو ما يجعل فكرة طي الأجهزة اللوحية أو شاشة أجهزة الحاسب على سبيل المثال كبيرة الحجم أكثر رواجاً وفقاً لتصريحات LG Display.

أيضاً وفقاً لتصريحات LG Display فإن لوحات الشاشات القابلة للطي بتقنية OLED ستتوفر لشركة لينوفو بحجم 13 إنش في النصف الثاني من عام 2019، لذا قد نشهد إطلاق الأجهزة الذكية القابلة للطي في البداية من العملاق الكوري وهواوي مع إصدارات جديدة من الهواتف الذكية القابلة للطي.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق