تقنيات متفرقة

فيسبوك يختبر ميزة حذف الرسائل المرسلة على ماسنجر

في وقت مبكر من هذا العام، كشفت شركة فيسبوك انها قامت بحذف بعض الرسائل المرسلة القديمة بشكل سري على ماسنجر بواسطة المؤسس والرئيس التنفيذي مارك زوكربيرج. وكان ذلك غريبًا إلى حد ما نظرًا لأن مستخدمو فيسبوك العاديون لا يستطيعون القيام بحذف الرسائل من المحادثات الخاصة بهم.

وفي شهر أبريل، قالت شركة فيسبوك انها تخطط لتنفيذ ميزة ” التراجع عن الإرسال” للجميع، ولكنها لم تعطي المزيد من التفاصيل أو موعد وصول هذه الميزة. ولكن الآن، وفقًا لموقع TechCrunch، يبدو ان ميزة التراجع عن الإرسال قد ظهرت بالفعل.


اعلان





فقد قامت المستخدمة Jane Manchun Wong بنشر صورة على موقع تويتر والتي كشفت عن ميزة التراجع عن الإرسال على أندرويد. ووفقًا للصورة، ستظهر وظيفة “التراجع عن الإرسال” فوق وظيفة “حذف الرسالة” عند قيامك بتحرير الرسائل المرسلة في المحادثة. وعند اختيار وظيفة التراجع عن الإرسال، ستظهر نافذة منبثقة تطلب منك تأكيد الاختيار. كما أضافت Wong انه سيكون هناك حد زمني للتراجع عن الإرسال مثل الميزة الموجودة على Gmail والتي تعطي مدة تصل إلى 30 ثانية بعد إرسال الرسالة لاختيار وظيفة التراجع عن الإرسال، ولكن لم توّضح Wong الحد الزمني الذي سيستخدمه ماسنجر.

ووفقًا لموقع TechCrunch، تختبر شركة فيسبوك هذه الميزة حاليًا قبل طرحها للجميع، حتى تتمكن من ضمان جودة التجربة.

المصدر

اعلان


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق