الهواتف النقالة

صور مسربة لأكثر من نموذج لهاتف ZenFone 6 من Asus

نشرت اليوم مجموعة من الصور المسربة لنماذج هواتف Asus القادمة من سلسة ZenFone 6، حيث تكشف الصور عن أكثر من تصميم للشاشة مع بعض المواصفات الأخرى.

Leaked-Asus-ZenFone-6-leak


اعلان





تكشف الصور المسربة لنماذج سلسة هواتف ZenFone 6، أن Asus لديها ثلاثة إصدارات من الهواتف الذكية تنطلق العام المقبل.

التسريبات تستعرض أيضاً التصميم المتوقع لسلسة هواتف ZenFone 6 العام المقبل، حيث توضح أحد الصور تصميم يضم فتحة في الشاشة بنفس الفكرة المتوقعة للعملاق الكوري سامسونج في الإصدار المقبل.

أيضاً من المتوقع أن تضم الفتحة التي تأتي في الجانب الأيسر أعلى الشاشة الكاميرة الأمامية للهاتف، كما يتميز التصميم بحواف جانبية رفيعة وأكثر سماكة في الجزء السفلي للواجهة الأمامية، كما يأتي هذا النموذج من ZenFone 6 بتصميم رأسي للكاميرة الخلفية في الهاتف، إلى جانب مدخل 3.5مم للسماعات.

Leaked-Asus-ZenFone-6-prototypes-1

النموذج الثاني الذي يأتي في تسريبات سلسة هواتف ZenFone 6، يتميز بالنتوء العلوي في الشاشة، إلا أنه يأتي في الجانب الأيمن من تصميم الجهة الأمامية بحجم صغير جداً.

حيث يضم هذا النتوء الكاميرة الأمامية لهاتف ZenFone 6، كما يتميز هذا النموذج أيضاً بإطارات نحيفة جداً مع سماكة أكثر للإطارات في الجزء السفلي، أيضاً يضم هذا النموذج مستشعر للبصمة في الجهة الخلفية مع الإعدادات المزدوجة للكاميرة.

Asus-ZenFone-6-prototypes-leak

النموذج الأخير من هواتف ZenFone 6 يتميز بتصميم يضم النتوء العلوي أيضاً لكن في منتصف الشاشة، مع إطارات نحيفة في الجانبين، وبسماكة أكثر في الجزء السفلي من واجهة الهاتف، ويختلف هذا النموذج من الهاتف في تصميم الجهة الخلفية، حيث يضم إعدادات ثلاثية للكاميرة الخلفية.

Leaked-Asus-ZenFone-6-prototypes-3

أيضاً لم تؤكد هذه التسريبات على إطلاق النماذج الثلاثة للهاتف، إلا أن هذه التسريبات تؤكد على أن الشركات المصنعة للهواتف المتوسطة ستتجه أيضاً في تصميم الهواتف الذكية القادمة إلى نفس لغة التصميم المميزة لعمالقة تصنيع الهاتف.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق