إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

ابل تستعد لإطلاق ثلاثة إصدارات من هواتف الأيفون بشاشات OLED في 2020

أكد تقرير جديد على خطط ابل لإطلاق الإصدارات الثلاثة من هواتف الأيفون خلال 2020 بشاشات OLED، كما كشف التقرير على الحجم المتوقع لهذه الإصدارات.

تقدم شركة ابل الإصدارات القادمة من هواتف الأيفون خلال شهر سبتمبر، وهو الموعد المتوقع لمؤتمر الشركة وفقاً لمؤتمرها السابق خلال 2018، الذي قدمت من خلاله هاتفي iPhone XS و XS Max.

إلا أن تسريبات اليوم تتخطى إصدارات هذا العام لتقدم تفاصيل حول هواتف ابل المقرر إطلاقها في 2020، حيث تقدم ابل ثلاثة من الإصدارات المميزة بشاشات OLED، على أن يأتي الإصدار الأصغر من هواتف الأيفون بحجم 5.42 إنش في الشاشة، بينما يأتي الإصدار الثاني بحجم 6.06 إنش في الشاشة، أيضاً يأتي أكبر إصدارات الشركة بحجم 6.67 إنش في الشاشة.

ويؤكد التقرير على أن أصغر إصدارات ابل من هواتف الأيفون الذي يأتي بحجم 5.42 إنش في الشاشة، سيضم شاشة بتقنية Y-Octa من سامسونج، أو شاشة بتقنية TOE في اللمس من LG، حيث من المقرر أن تدعم هذه التقنيات خفض التكلفة في هذه الفئة من الشاشات المميزة بخاصية اللمس، من جانب أخر تأتي تقنية Y-Octa في الشاشات من سامسونج لدعم تصميم مرن وأرق للشاشات AMOLED.

يذكر أن هواتف الأيفون تأتي هذا العام بشاشات OLED في اثنان من هواتف الأيفون بحجم 5.8 إنش و6.5 إنش، بينما تقدم الإصدار المميز بشاشة LCD بحجم 6.1 إنش في الشاشة.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *