المتصفح/النظام

ابل تطلق تحديث iOS 9.3.3 لهواتف الأيفون وأجهزة iPad

اطلقت شركة ابل التحديث الجديد من نظام تشغيل iOS في الإصدار  iOS 9.3.3 الذي يأتي لكلاً من هواتف الايفون وأجهزة الأيباد بمجموعة من الإصلاحات والتحسينات لآداء نظام التشغيل، على أن تقدم ابل المميزات الجديدة في iOS 10.

يأتي تحديث iOS 9.3.3 من ابل بإصلاحات هامة لبعض الخلل في نظام تشغيل ابل لهواتف الأيفون وأجهزة الأيباد، على أن تقدم ابل المميزات الجديدة لنظام تشغيل iOS 10 في الإصدار الثابت المنتظر إطلاقه للمستخدمين في خريف هذا العام.

iOS 9.3.3

وقد قدمت ابل أكثر من إصدار تجريبي لنظام تشغيل iOS قبل إطلاق تحديث iOS 9.3.3، حيث وصل عدد الإصدارات التجريبية إلى 5، قبل أن تطلق هذا التحديث للمستخدمين، حيث يمكن لمستخدمي هواتف الأيفون وأجهزة الأيباد تحميل التحديث الجديد عبر الإعدادات، كما يمكن للمستخدم أن يتوجه لتطبيق Settings ومنه إلى تبويب الإعدادات العامة General ومن ثم يمكن للمستخدم البحث عن تحديث البرمجيات.

أيضاً يمكن لمستخدمي iOS 9.3.2 على كلاً من أجهزة الأيباد وهواتف الأيفون، ملاحظة الإعلانات التي تصل أو الإخطارات التي تشير إلى توفر التحديث الجديد للمستخدم، على أن يتم التحديث عبر الإتصال ب Wi-Fi والتأكد من شحن البطارية بشكل كامل لتتم عملية التحديث بنجاح.

وبالرغم من الإصلاحات الطفيفة والتحسينات التي اضيفت لآداء هذا التحديث  iOS 9.3.3، إلا أن الإصدار القادم لنظام التشغيل iOS 10 المرتقب في خريف هذا العام  سيقدم تجربة جديدة للمستخدم تشمل تحديث تطبيق Apple Music، مع ويجت جديدة لغلق الشاشة، مع تحديث لتطبيق الرسائل وملصقات جديدة، إلى جانب العديد من المميزات التي تدعم المستخدم بشكل أفضل خلال الفترة القادمة.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *