الحاسبات والأجهزه اللوحيه

جوجل تعلن رسمياً عن جهاز Pixel Slate



أعلنت جوجل في فعاليات مؤتمرها الذي يقام الآن، عن أحدث إصدار لها من الأجهزة اللوحية Pixel Slate الذي يأتي بنظام Chrome OS.

pixel -slate


اعلان





جوجل تقدم جهاز Pixel Slate مع نظام تشغيل كروم الذي يضم الآن أيضاً تطبيقات الأندوريد، لذا سيقدم الجهاز تجربة تجمع بين النظامين.

ويتميز الجهاز بلوحة مفاتيح ذات تصميم دائري للمفاتيح، حيث تؤكد جوجل أن لوحة المفاتيح تقدم تجربة مميزة وجديدة للمستخدم.

أيضاً من المقرر أن يضم جهاز Pixel Slate مجموعة كبيرة من التطبيقات، والتي تشمل بالطبع تطبيقات Chrome OS مثل Netflix، Google Drive، Google Play Movies، YouTube، Messenger، Google Calendar، ومع إتصال لوحة المفاتيح بالجهاز اللوحي يقدم الجهاز نظام  Chrome OS بشكل متكامل.

شاشة Pixel Slate تقدم جودة عرض 293 بيكسل لكل إنش، مع شاشة LCD بتقنية LTPS، كما يضم الجهاز اثنان من المكبرات الصوتية الأمامية، وتقدم جوجل للمستخدمين عرض ب3 شهور مجانية في YouTube TV.

كما يضم الجهاز كاميرة أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل، وأخرى خلفية أيضاً، كما تتميز الكاميرة الأمامية بعدسات ذات الزوايا الواسعة لدعم محادثات الفيديو.

من المقرر أن يتوفر الجهاز في نهاية هذا العام في متاجر التجزئة، حيث يأتي بسعر 599 دولار، بينما تأتي لوحة المفاتيح منفصلة بسعر 199 دولار، والقلم Pixelbook Pen بسعر 99 دولار.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق