تقنيات متفرقة

جوجل تدمج رقاقة Titan في هواتف Pixel 3 و جهاز Pixel Slate لحماية المستخدمين

تحاول عملاق البحث كسب ثقة المستخدمين من جديد عبر رقاقة Titan التي أدمجت في الإصدارات الجديدة والتي تقدم معايير أعلى لحماية المستخدم.

Pixel-Slate

أعلنت شركة جوجل في مؤتمر Pixel 3 الذي عقد بالأمس، على أن الشركة تدعم الإصدارات الجديدة من هواتف Pixel 3 وXL مع جهاز Pixel Slate بأعلى معايير الحماية التي تقدم من خلال رقاقة Titan.

وتأتي محاولة جوجل في كسب ثقة المستخدمين من جديد بعد نشر تقارير مؤخراً تؤكد على تسريب البيانات الخاصة بمستخدمي Google+ مما دفع الشركة إلى إغلاق التطبيق.

كما أكدت جوجل في تصريحات مؤتمر Pixel، أنها تحرص على أن تجعل حماية المستخدم من أولويات الشركة، ولتحقيق ذلك بشكل عملي دفعت الشركة نظام حماية أقوى تدعمه رقاقة Titan التي أدمجت في الأجهزة الجديدة.

ومن المقرر أن تعمل هذه الرقاقة على تأمين وحماية بيانات المستخدمين على الأجهزة في وضع الغلق للشاشة، مع تشفير أعلى للبيانات.

أيضاً أشارت جوجل أن رقاقة Titan M هي السبب الرئيسي لتميز الإصدارات الجديدة بأعلى معايير الحماية والتأمين، حيث تعمل على حماية البيانات، وتشفير المعلومات على الأجهزة والتطبيقات، مع تأمين وحماية نظام التشغيل في الإصدارات الجديدة.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *