التطبيقات

جوجل تجلب ميزة Playground لتطبيق الكاميرة مع Pixel 3



تفاعل مع شخصيات الواقع المعزز التي تقدم من جوجل مع خاصية Playground الجديدة في تطبيق الكاميرة من بين مميزات أخرى.

Iron_Man_AR-pixel camera


اعلان





تحرص عملاق البحث على جلب تقنية مميزة في الكاميرة مع الإصدارات الجديدة من هواتف Pixel، ولا يختلف هاتف Pixel 3 هذا العام الذي تقدم من خلاله جوجل خاصية Playground مع شخصيات مميزة للواقع المعزز.

وتعد خاصية Playground أحد الأوضاع التي أضيفت في تطبيق الكاميرة لتقدم للمستخدم إختيار جديد للتصوير، حيث يتفاعل المستخدم في هذه الخاصية مع شخصيات الواقع المعزز التي تقدم من جوجل.

وتشمل مجموعة الشخصيات المقدمة من جوجل لهذه الخاصية مجموعة من الأبطال الخارقين، مع شخصيات كرتونية متحركة يمكن أن تتفاعل في محيط المستخدم في المشهد عند التصوير.

Google-Playground

كما تتميز خاصية Playground بعرض مقترحات لمحتوى المشهد مع تقنية الذكاء الإصطناعي، لدعم المستخدم في تصوير مشهد مميز يتفاعل فيه مع شخصيات الواقع المعزز.

أيضاً يتيح تطبيق الكاميرة إستخدام شخصيات Playmoji لتتفاعل مع بعضها البعض في مشهد، مع ميزة إضافة نصوص توضيحية للمشهد، أو رسوم متحركة.

خاصية Playground تدعم التصوير بالكاميرة الخلفية أو كاميرة السيلفي، حيث تقدم شخصيات Playmoji تعبيرات مميزة مع تصوير السيلفي.

Lens_in_Overview_Pixel3

أيضاً من بين المميزات الجديدة التي تقدم في تطبيق الكاميرة مع خاصية Lens التي ستدعم المستخدم مع الكاميرة الرئيسية للتركيز على بطاقة العمل على سبيل المثال ومن ثم النقر السريع للإتصال أو إرسال بريد إلكتروني عند التركيز بالكاميرة على نشرة إعلانية ما، كما يمكن للمستخدم فتح خرائط جوجل بشكل مباشر لإظهار الموقع.

ميزة مسح المعلومات بعدسات Pixel والإتصال السريع وفقاً للمعلومات التي تم التركيز عليها بالكاميرة، تعمل مع خاصية Visual Core في هواتف Pixel، لذا لن يحتاج معها المستخدم الإتصال بالإنترنت.

يذكر أن ميزة Lens تتوفر مع تطبيق الكاميرة في Pixel 3، ومن المقرر أن تتوفر خاصية playground لمستخدمي هواتف Pixel 3 على أن تأتي لاحقاً لمستخدمي هواتف Pixel 1 وPixel 2.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق