تقنيات متفرقة

صور مسربة توضح آداء رقاقة معالج كوالكوم Snapdragon 898

رصدت صور مسربة جديدة لهاتف ذكي يتضمن معالج كوالكوم المرتقب Snapdragon 898، حيث توضح الصور تكوينات وحدة المعالجة والآداء المتوقع من الرقاقة.

يظهر معالج كوالكوم الجديد في الصور المسربة بنموذج رقم SM8450 الذي يعود لرقاقة Snapdragon 898 أو الإصدار الجديد لرقاقة Snapdragon 888 الحالية، ويوضح التطبيق الخاص بمعلومات الهاتف تكوينات وحدة المعالجة التي تتضمن نواة Cortex-X2 رئيسية التي تتميز بسرعة 3.0 GHz.

كما يضم المعالج ثلاثة من أنوية Cortex-A710 المتوسطة بسرعة 2.5 GHz، مع 4 من أنوية Cortex-A510 بسرعة 1.79 GHz، وهي مواصفات تتوافق مع ما جاء من تسريبات حتى الآن.

ومن المقرر أن يضم معالج Snapdragon 898 كرت شاشة تتميز بمعمارية جديدة وفريدة، أيضاً من المتوقع أن يأتي كرت الشاشة Adreno 730 بآداء أعلى، إلا أن التسريبات لم تكشف عن تفاصيل آداء كرت الشاشة حتى الآن.

وتشير التوقعات إلى أن تحسينات الآداء في كرت الشاشة تتكامل مع دقة تصنيع الرقاقة المميزة بدقة 4 نانومتر وعملية تصنيع سامسونج، أيضاً تأتي الرقاقة بشريحة مودم X65 5G لسرعة تصل إلى 10 جيجابت في الثانية.

يذكر أن التسريبات تشير إلى أن الهاتف الذي يظهر في الصورة برقاقة SG 898 هو أحد إصدارات vivo المميزة المرتقبة، أو قد يكون إصدار شاومي القادم Xiaomi 12.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *