إشاعات وتسريبات

تفاصيل مواصفات OnePlus 6T وسعر الهاتف في الأسواق الأوروبية



كشفت أحدث التسريبات التي أنطلقت من أحد منافذ البيع في ألمانيا، عن تفاصيل أكثر حول مواصفات هاتف OnePlus 6T، مع السعر الذي ينطلق به الهاتف للأسواق الأوروبية.

OnePlus-6T-specs-design-and-price-hike-in-Europe


اعلان





بدأ العد التنازلي بالفعل لإنطلاق مؤتمر وان بلس المرتقب للإعلان فيه عن هاتف OnePlus 6T، لذا كان من المتوقع بالفعل أن تبدأ تسريبات منافذ البيع في الظهور خلال هذه الفترة.

والتسريبات الجديدة رصدت عبر أحد أكبر منافذ البيع في ألمانيا، حيث كشف عن تفاصيل مواصفات وتصميم الهاتف، مع سعره في الأسواق الأوروبية.

هاتف OnePlus 6T يضم شاشة AMOLED بحجم 6.4 إنش تأتي بتقنية إستشعار البصمة مدمجة في الشاشة، كما يتميز الهاتف بجودة عرض 2340 في 1080 بيكسل أو 402 لكل إنش.

كما يضم تصميم الهاتف النتوء الصغير في أعلى الشاشة الذي يأتي بكاميرة السيلفي المميزة بمستشعر 16 ميجا بيكسل، بينما تأتي الكاميرة الخلفية بإعدادات مزدوجة مع مستشعر 20 و16 ميجا بيكسل.

ومن المقرر أن تدعم الكاميرة الخلفية في هاتف OnePlus 6T وضع جديد للتصوير الليلي مع تحسينات للتصوير في الإضاءة المنخفضة، كما تدعم الكاميرات تصوير بتقنية HDR.

هاتف OnePlus 6T يضم رقاقة معالج Snapdragon 845 مع ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 128 جيجا بايت، مع توقعات بنموذج أخر مع ذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام، وسعة تخزينية أكبر، كما يدعم الهاتف بطارية بقدرة 3700 mAh، ومن المقرر أن ينطلق الهاتف بنظام تشغيل Android 9 Pie.

أيضاً من بين المعلومات التي جاءت بها هذه التسريبات حول تسعير الهاتف في الأسواق الأوروبية، حيث من المقرر أن يأتي هاتف OnePlus 6T مع ذاكرة 8 جيجا بايت رام وسعة تخزين 128 جيجا بايت بسعر 579 يورو، على أن يتوفر في الأسواق في 7 من نوفمبر بألوان الأسود و Midnight.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق