إشاعات وتسريبات

تسريبات تكشف عن مواصفات دقيقة لهاتف Mate 20 Pro



قبل أن تعقد هواوي مؤتمرها للكشف عن هواتف Mate 20 رصدت أحدث التسريبات مواصفات كاملة لكاميرة هاتف Mate 20 Pro، ومواصفات الهاتف بشكل أدق مع تسعير الهاتف في المملكة المتحدة.

Huawei Mate 20 Pro leak


اعلان





بدأ بالفعل العد التنازلي على إنطلاق مؤتمر العملاق الصيني هواوي في لندن، إلا أن تسريبات خرجت عبر ألمانيا اليوم كشفت عن مواصفات دقيقة لهاتف Mate 20 Pro قبل الإعلان الرسمي.

وفقاً للتسريبات فإن هواوي تقدم هاتف Mate 20 Pro هذا العام بتصميم يضم النتوء المميز للجزء العلوي الكاميرة الأمامية للهاتف، والتي تأتي بمستشعر 24 ميجا بيكسل مع ليزر IR لمسح الوجه وفتح الهاتف.

في مواصفات الكاميرة الخلفية تقدم هواوي إعدادات ثلاثية للكاميرة يأتي المستشعر الرئيسي فيها بدقة 40 ميجا بيكسل مع فتحة عدسات f/1.8 مع تقنية جمع 4 بيكسل في 1 لتصوير مميز بجودة أعلى.

المستشعر الثاني في كاميرة Mate 20 Pro يأتي بدقة 20 ميجا بيكسل مع فتحة عدسات f/2.4، ومستشعر ثالث بدقة 8 ميجا بيكسل مع عدسات مميزة بزوايا أكثر إتساعاً.

كاميرات هاتف Mate 20 Pro الثلاثية تدعم تكبير بصري يصل إلى 5x، كما تتيح للمستخدم إلتقاط صور ultra macro من مسافة 2.5سم.

أيضاً يدعم الكاميرة اثنان من NPU الذي يعمل على ضبط إعدادات الكاميرة بشكل تلقائي بعد تحليل المشهد، أي يمكن إدراك التصوير في الإضاءة المنخفضة وضبط إعدادات الكاميرة وفقاً لهذا على سبيل المثال.

هاتف Mate 20 Pro يقدم من هواوي مع شاشة بحجم 6.39 إنش، تدعم مستشعر للبصمة مدمج في النصف السفلي من الشاشة.

هواوي تقدم جودة عرض للهاتف 1440 في 3120 بيكسل، أي بنفس الجودة التي قدمت في هاتفي G7 ThinQ و V40 ThinQ.

كما يأتي هاتف Mate 20 Pro برقاقة معالج Kirin 980، وإختيارين في الذاكرة العشوائية 6 أو 8 جيجا بايت رام، مع إختيارات في السعة التخزينية بين 128 أو 256 أو أيضاً 512 جيجا بايت.

الهاتف لا يدعم بطاقة ذاكرة microSD، بل أن هواوي تقدم بطاقة الذاكرة Nano الخاصة بالشركة، التي تتميز بسرعة أعلى للتخزين مع سعة تصل إلى 256 جيجا بايت.

هواوي تدعم هاتف Mate 20 Pro بقدرة 4200 mAh للبطارية، مع شاحن 40W يتيح شحن الهاتف حتى 70% في 30 دقيقة فقط، كما يدعم الهاتف شحن wireless، حيث تقدم هواوي شاحن الوايرلس Freebuds 2 خلال فعاليات المؤتمر.

معايير الحماية من الماء والغبار في هاتف Mate 20 Pro هي IP68، كما يصل وزن الهاتف إلى 189 جرام، مع سماكة 8.6مم، ويدعم الإتصال السريع بشبكات  LTE والبلوتوث 5، وWi-Fi وأيضاً NFC.

بالتأكيد نظام التشغيل الذي ينطلق به هاتف Mate 20 Pro هو  Android 9 Pie، مع واجهة هواوي EMUI 9.0، كما يتوفر بألوان الأسود، الأزرق، الأخضر إلى جانب Twilight.

Huawei Mate 20 Pro-color- leak

تسعير هاتف Mate 20 Pro في المملكة المتحدة

التسريبات إستعرضت أيضاً سعر هاتف Mate 20 Pro في سوق المملكة المتحدة، حيث من المقرر أن يأتي الهاتف مع ذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام وسعة تخزينية 128 جيجا بايت بسعر899 جنيه إسترليني، وهو النموذج الرئيسي للهاتف.

  المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق