المتصفح/النظام

تحديث أكتوبر لنظام Windows 10 يتوفر الآن من مايكروسوفت



يتوفر اليوم تحديث نظام تشغيل Windows 10 لجميع المستخدمين، حيث تقدم مايكروسوفت هذا الإصدار مع مجموعة من المميزات الجديدة.

surface-event-session-real


اعلان





أعلنت مايكروسوفت اليوم في فعاليات مؤتمر surface، عن إطلاق تحديث ويندوز 10 إلى جميع المستخدمين، كما أكدت على توفر التحديث بالفعل في تحديثات النظام على الأجهزة، أيضاً أكدت على دفع التحديث مع تصحيح أخر للأجهزة يطلق قريباً لدعم الأجهزة التي لم يتم تحديثها.

أبرز المميزات التي تقدم من مايكروسوفت في هذا الإصدار، تأتي في التخزين السحابي الذي سيدعم المستخدم في نسخ المحتوى وتخزينه ومزامنته على الأجهزة المستخدمة، مع ميزة تخزين المحتوى الذي تم نسخه سابقاً، وهي ميزة تدعم المستخدمين في إدارة المحتوى في العمل والبيت.

في متصفحاتChrome و Firefox تقدم مايكروسوفت إضافات جديدة تتيح مزامنة العلامات المرجعية في المتصفحات.

تطبيق Phone app هو أيضاً أحد المميزات الجديدة التي تقدم من مايكروسوفت، حيث يعمل على دعم تجربة أفضل في التواصل بين Windows 10 ومع أجهزة الأندوريد وiOS، إلا أن التطبيق يدعم منصة الأندوريد في البداية.

أهم مميزات التطبيق تتركز في مزامنة الصور التي يتم إلتقاطها عن طريق هاتف الأندوريد على جهاز الحاسب، أو مزامنة الرسائل أيضاً.

تطبيقMicrosoft Launcher على منصة الأندوريد يأتي أيضاً بمميزات جديدة لمزامنة أحداث أكثر ومحتوى بين هاتف الأندوريد وجهاز ويندوز 10.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق