الهواتف النقالة

الإعلان الرسمي عن هاتف Black Shark Helo بذاكرة 10 جيجا بايت رام

أعلنت Xiaomi رسمياً الآن عن هاتفها المخصص للألعاب Black Shark Helo الذي يأتي للمرة الأولى في الهواتف الذكية مع ذاكرة عشوائية 10 جيجا بايت رام.

Xiaomi-Black-Shark-Helo-announced-Refined-design-with-10GB-of-RAM

تقدم Xiaomi هاتف Black Shark Helo كنموذج مرجعي للشركات المصنعة للهواتف الذكية، مع أعلى ذاكرة عشوائية في الهواتف الذكية 10 جيجا بايت رام.

ولا يختلف تصميم الإصدار الجديد من هواتف Xiaomi المخصصة للألعاب بشكل كبير عن الإصدار الأول Black Shark، إلا أن Xiaomi أضافت مجموعة من التحسينات في الهاتف.

يتميز هاتف Black Shark Helo بشاشة AMOLED بحجم 6 إنش، مع جودة عرض Full HD+ بدقة 2160 في 1080 بيكسل، كما أضيف في الهاتف اثنان من المكبرات الصوتية ستريو في الواجهة الأمامية على حافة إطار الهاتف.

أيضاً من بين التحسينات التي اضيفت في هذا الإصدار على تصميم الإطارات العلوية والسفلية للشاشة، التي تأتي في هاتف Black Shark Helo بتصميم أنحف مقارنة بالإصدار السابق، كما تختفي الأزرار المادية في واجهة الإصدار الجديد.

كما حرصت Xiaomi على إطلاق هذا الإصدار بتصميم أنيق وإنسيابي أكثر، لذا فقد تم تغيير التصميم المميز بالإطارات البارزة في الجهة الخلفية ليكون هاتف Black Shark Helo مناسب أكثر للإستخدام في الألعاب بتجربة مريحة للمستخدمين.

تتميز الجهة الخلفية لهاتف Black Shark Helo بتصميم زجاجي مزخرف مع إطارات منحنية من الألومنيوم في الجانبين، وهو تصميم يدعم أيضاً تجربة مريحة في الإستخدام.

الكاميرة الرئيسية للهاتف تأتي بإعدادات مزدوجة مع تصميم رأسي في منتصف الجهة الخلفية، حيث يأتي المستشعر  الرئيسي بدقة 20 ميجا بيكسل، مع مستشعر أخر بدقة 12 ميجا بيكسل وفلاش LED إلى أسفل الكاميرة.

كما يأتي إلى أسفل الفلاش LED مستشعر للبصمة في الهاتف، كبديل للمستشعر الذي جاء في الجهة الأمامية للإصدار السابق.

أيضاً على غرار الشعار المضئ في هاتف Razer Phone 2، يأتي أيضاً هاتف Black Shark Helo مع شعار بإضاءة LED، إلى جانب شرائط بإضاءة LED في جانبي الهاتف.

Xiaomi-Black-Shark-Helo

أول هاتف بذاكرة عشوائية 10 جيجا بايت رام

يأتي هاتف Black Shark Helo مع رقاقة معالج Snapdragon 845، كما تقدم شاومي إختيار للمستخدمين بين ذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام مع سعة تخزينية 128 جيجا بايت.

ونموذج أخر مع ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 128 جيجا بايت، وصولاً إلى الإصدار المميز بذاكرة عشوائية 10 جيجا بايت رام وسعة تخزين 256 جيجا بايت.

أيضاً لدعم تجربة أفضل في الألعاب، يأتي هاتف Black Shark Helo بنظام التبريد السائل لدعم آداء مميز ثابت في الهاتف مع الألعاب القوية.

كما يعزز آداء الهاتف الشريط المنزلق في جانب الهاتف الذي يعمل على تنشيط تقنية Shark Space، التي تعمل على خفض إستهلاك التطبيقات التي تعمل في الشاشة الخلفية لتعزيز تجربة أفضل في الألعاب.

أيضاً يأتي هاتف Black Shark Helo مع بطارية بقدرة 4000 mAh، مع تقنية الشحن السريع أيضاً، كما يدعم الهاتف الإتصال بشبكات 4G LTE وأيضاً Bluetooth 5.0، ويضم واجهة مستخدم MIUI 10.

سعر هاتف Black Shark Helo وموعد توفره في الأسواق

من المقرر أن يتوفر هاتف Black Shark Helo في الوقت الحالي للمستخدمين في الأسواق الصينية، مع توقعات إطلاق الهاتف إلى الأسواق العالمية لاحقاً أيضاً.

ومن المقرر أن يتوفر هاتف Black Shark Helo مع ذاكرة 6 وسعة تخزين 128 جيجا بايت بسعر 461 دولار، بينما يأتي الهاتف مع ذاكرة 8 وسعة تخزين 128 جيجا بايت بسعر 504 دولار، وللنموذج المميز من هاتف Black Shark Helo مع ذاكرة 10 جيجا بايت رام وسعة تخزين 256 جيجا بايت يتوفر الهاتف بسعر 605 دولار.

Xiaomi بدأت الحجز المسبق للهاتف اليوم في الصين، على أن يتم شحن الهاتف للمستخدمين في 12 من ديسمبر قبل نهاية هذا العام.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *