إشاعات وتسريبات

أحدث الصور المسربة لهاتف Mate 20X المخصص للألعاب

أنطلقت اليوم تسريبات لصور حية لهاتف يشاع أنه Mate 20X المرتقب الإعلان عنه من هواوي في 16 من أكتوبر.

Alleged-Huawei-Mate-20X-leaks-in-live-pictures


اعلان





تستعد شركة هواوي للإعلان الرسمي عن الإصدارات الجديدة من الهواتف الذكية خلال أيام، وإلى الآن مازالت التسريبات والصور المسربة تنشر على شبكة الإنترنت لتكشف عن مواصفات وتصميم هواتف Mate 20.

وفي هذه التسريبات الجديدة يظهر هاتف Mate 20X في صور حية، تكشف عن تصميم يحاكي الإصدارات الرئيسي من هواوي Mate 20 و Mate 20 Pro.

ومن المقرر أن يكون هاتف Mate 20X الإصدار المخصص للألعاب من العملاق الصيني هواوي، حيث من المتوقع أإن يأتي بشاشة OLED بحجم 7.2 إنش.

أيضاً وفقاً لهذه التسريبات فإن الهاتف يأتي بتصميم لكاميرة ثلاثية بنفس مواصفات الكاميرة لهاتف Mate 20، كما يدعم الهاتف رقاقة معالج Kirin 980.

وفي مواصفات الذاكرة العشوائية من المتوقع أن يأتي هاتف Mate 20X بذاكرة عشوائية 6 أو 8 جيجا بايت رام، على أن تقدم أعلى سعة تخزينية لدعم الألعاب مع إختيار 128 جيجا بايت، أو 256 أو 512 جيجا بايت.

حتى الآن لم تكشف التسريبات عن قدرة البطارية في هاتف Mate 20X، لكن من المتوقع أن تقدم أعلى قدرة لدعم فكرة الهاتف المخصص للألعاب، لكن في النهاية نترقب مؤتمر هواوي خلال أيام للكشف عن الإصدارات التي تنافس في الأسواق خلال الفترة القادمة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق